قبل الكلاسيكو.. برشلونة يشعل الأجواء بعرض قميصه في قلب مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 15:21
برشلونة يستفزّ غريمه ريال مدريد قبيل موعد الكلاسيكو (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ برشلونة الإسباني بـ"تسخين" الأجواء التي تسبق قمة الكلاسيكو المرتقب على أرض غريمه ريال مدريد، بحركة استفزازية لجماهير "الملكي"، عارضًا قميص النادي الذي سيخوض به القمة، بواجهة عملاقة ومنطقة رمزية في قلب العاصمة الإسبانية.

وسيصدم النادي الكتالوني بغريمه النادي الملكي على أرضية "سانتياغو بيرنابيو" بمدريد، يوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في قمة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستحظى بمتابعة عالمية كاسحة كما جرت العادة.

ويدخل فريق المدرب الألماني هانز فليك موقعة الكلاسيكو التي سيديرها الحكم الإسباني خوسيه سانشيز، وهو متربّع على صدارة الليغا برصيد 27 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن ملاحقه وبطل الموسم الماضي الريال، وهو ما سيعطي قمة الغد إثارة وتشويقًا إضافيين.

برشلونة يستفزّ ريال مدريد في عقر داره

في هذا السياق، نشر الحساب الرسمي للـ"بلوغرانا" على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، فيديو يظهر كشف النقاب عن مجسّم زجاجي عملاق، يحمل في داخله عرضًا لنسخة طبق الأصل من قميص الفريق الجديد، الذي سيخوض به موقعة الكلاسيكو غدًا، مرفقًا المنشور بعبارة استفزازية لجماهير غريمه "أمسية سعيدة مدريد".

وما يعدّ استفزازيًّا لجمهور "البلانكوس"، أنّ القميص عُرض في قلب مدريد وتحديدًا في منطقة بويرتا ديل سول "Puerta del Sol"، وهو المكان الذي يمتلك رمزية خاصة في العاصمة، في بادرة أشرف عليها رئيس النادي جوان لابورتا، بمساهمة شريكيه الرسميين "نايكي" و"سبوتيفاي"، مع العلم أنّ هذا النوع من "الاستفزازات المسموحة" ليس الأول من نوعه الذي يقوم به برشلونة قبيل الكلاسيكو، حيث حدث سابقًا وأن عرض لوحة ضخمة تشير إليه بالقرب من "سانتياغو بيرنابيو".

ويرمز قميص النادي الكتالوني في إصدار خاص بالكلاسيكو، إلى شعار فرقة "Cold Play" الموسيقية، التي أصدرت مؤخرًا ألبومها "Moonmusic"، وهي العادة التي دأب عليها فريق الإقليم في مباريات القمة خلال السنوات الأخيرة، والتي تدخل في إطار اتفاقياته الموقعه مع رعاته.

هذا؛ ويدخل الغريمان القمة المرتقبة بينهما وهما في أفضل مستوى فنّي، حيث حقق كلاهما فوزًا مبهرًا في مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا بنظامها المستحدث، إذ تغلب ريال مدريد على بوروسيا دورتموند بنتيجة (5-2) بعد "ريمونتادا" مبهرة، في حين أسقط "البارسا" العملاق بايرن ميونخ بنتيجة ثقيلة (4-1).

جدير بالإشارة إلى أنّ برشلونة حقق حتى الآن 9 انتصارات وتعادلًا وحيدًا في 10 مواجهات لحساب الدوري، سجّل خلالها 33 هدفًا وقبلت شباكه 10 أهداف، في حين فاز ريال مدريد في 7 مباريات وتعادل في ثلاث، ولم ينقاد إلى أي خسارة، وسجّل هجومه 21 هدفًا في حين قبل مرماه 7 أهداف.

شارك: