في مباراة البطاقات الحمراء .. لاتسيو يفرض التعادل على إنتر

2021-06-08 09:01
إنتر و لاتسيو يتعادلان ( Getty )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض فريق لاتسيو التعادل على فريق إنتر ميلانو بهدف لهدف في القمة التي جمعت الفريقين على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، لحساب مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى الإيطالي (تابع تفاصيل المباراة).

وتقدم الضيوف عبر الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عند الدقيقة  30 من عمر المباراة، وقد غلب على مجريات الشوط الأول الطابع التكتيكي، فقلَّت فيها الفرص المباشرة.

عاد لاتسيو لأجواء المبارة مطلع الشوط الثاني بعدما نجح بتحقيق التعادل عبر ميلانكوفيتش بعد 10 دقائق من البداية، لكن المعطيات تغيرت بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه تشيرو إيموبيلي لصفعة أرتورو فيدال (70)، قبل أن يعود الحكم لتصدر المشهد عندما عاد ليطرد لاعب إنتر سيني قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

ورفع النيراتزوري بهذه النتيجة رصيده من النقاط إلى 7 في المركز الثالث مؤقتا، بينما وصل لاتسيو إلى النقطة رقم 4. وفي انتظار الفريقين مباريات مهمة بعد التوقف الدولي؛ إذ يلاقي إنتر غريمه ميلان في دربي ديلامادونينا، في حين يرحل النسور لمواجهة سامبدوريا في جنوى.

وحقق بارما انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم بعد تمكنه من الفوز على هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وسجل هدف المباراة الوحيد لبارما اللاعب السلوفيني جاسمين كورتيتيش في الدقيقة الأولى من المباراة. وبذلك ارتفع رصيد بارما إلى ثلاث نقاط في المركز الـ16، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند ست نقاط في المركز السادس.

وفي نفس الجولة تمكن بينفينتو من الفوز على بولونيا بنفس النتيجة بهدف حمل توقيع اللاعب جيانلوكا لابادولا (66)، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بينفينتو إلى ست نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد بولونيا عند المركز الـ11 برصيد ثلاث نقاط.

شارك: