في ليلة تألق بونو.. إشبيلية يحقق أسبقية مريحة على البارسا

2021-06-08 09:01
إشبيلية يضع قدما في نهائي الكأس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع نادي إشبيلية نصف الطريق نحو نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا بفوزه على ضيفه برشلونة بهدفين نظيفين (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وجاءت ثنائية إشبيلية عبر مجهود فردي خارق من المدافع المحوري الفرنسي الشاب جيل كوندلي في الدقيقة (25)؛ إذ تجاوز أربعة لاعبين من النادي الكتالوني وأسكن الكرة في شباك شتيغن، والكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة (86).

وحاول برشلونة العودة في اللقاء في أكثر من مناسبة، لكن التنظيم الدفاعي للنادي الأندلسي بقيادة مدربه جولين لوييتيغي وخاصة التصديات الحاسمة للحارس الدولي المغربي ياسين بونو منعا زملاء ميسي من التسجيل.

وبهذه النتيجة يضع كبير إقليم الأندلس قدماً في النهائي العاشر في تاريخه، قبل مواجهة الفريقين في الإياب على ملعب (الكامب نو) في 3 مارس/آذار المقبل. في المقابل، سيجد برشلونة نفسه أمام تحد صعب في مباراة العودة على ملعبه؛ حيث سيكون مجبرا على الفوز بفارق 3 أهداف لضمان ظهوره في النهائي الـ42 عبر تاريخه.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: