في التقييم.. كاردوزو يُبلِغ مسؤولي الترجي إعجابه باللاعب الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
-
آخر تعديل:
2024-10-06 23:47
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (X/CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمعت إدارة الترجي خلال نهاية الأسبوع المنقضي مع المدرب ميغيل كاردوزو لمناقشة عدد من الأمور الهامة في الفريق، ومنها أسباب تراجع النتائج خلال آخر مباراتين في الدوري التونسي الممتاز.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص الإدارة على مساعدة الفريق في تجاوز العقبات التي يواجهها وتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات.

وقدّم المدرب البرتغالي تفسيراته لأسباب تعادل فريق "الدم والذهب" في مباراتي الملعب التونسي (2-2) ونجم المتلوي (1-1)، مشيرًا إلى أن التوجه نحو تحقيق الانسجام والتكامل بين اللاعبين يتطلب وقتًا، خاصة بعد الصفقات التي أبرمتها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المدرب البرتغالي أن العديد من اللاعبين ما زالوا في مرحلة التكيف مع الفريق وما يحتاجونه هو الدعم والإصرار للوصول إلى أفضل مستوياتهم.

مدرب الترجي "يزكّي" لاعبه الجديد أمام الإدارة

في سياق الحديث، أثنى المدرب كاردوزو على بداية لاعب الوسط لاري العزوني، الذي انضم إلى الترجي في صفقة انتقال حر قادمًا من الفيصلي السعودي، وأشار المدرب إلى أن العزوني لاعب ذو إمكانات كبيرة، وسيكون له دور بارز مع الفريق بتقدم الموسم، وعبّر كاردوزو عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب، مؤكدًا أنه سيعتمد عليه كقطعة أساسية في خططه التكتيكية.

يُذكر أن الترجي يسعى للمحافظة على لقب الدوري التونسي، حيث يتطلع لمواصلة المنافسة وأيضًا لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه.

ويعول النادي على جهود اللاعبين الجدد، في مقدمتهم العزوني، لتعزيز الصفوف وتحقيق الطموحات المرجوة في هذه المنافسات، مع تشديد الإدارة على أهمية التركيز والصبر، تبقى الآمال معلقة على عودة الفريق إلى سكة الانتصارات وتحقيق الألقاب.

شارك: