في آخر ساعات الميركاتو.. عرض رسمي من الاتحاد لضم نجم أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 12:27
نادي الاتحاد السعودي يتمنى الظهور بصورة جيدة خلال موسم 2024-25 (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضًا بقيمة 35 مليون يورو؛ من أجل التعاقد مع نجم فريق أرسنال، البلجيكي لياندرو تروسارد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح رومانو من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس" أن القرار متروك لإدارة أرسنال فيما يخص العرض الاتحادي الذي وصل للنادي الإنجليزي في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي السعودي.

وأضاف: "تروسارد كان دائمًا لاعبًا مهمًا لمدرب أرسنال ميكيل أرتيتا. عرض رسمي يصل قبل غلق باب الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يواصل نادي الاتحاد البحث عن جناح جديد".

وانضم النجم البلجيكي إلى "الغانرز" في يناير/ كانون الثاني 2023، من برايتون مقابل 38 مليون يورو، في صفقة كانت تعد بديلة لصفقة الأوكراني ميخايلو مودريك بعد توقيعه لتشيلسي.

وخلال الفترة الماضية، أظهر تروسارد قدراته الكبيرة مع المدفعجية، ونجح صاحب الـ29 عامًا في إجبار المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على الاعتماد عليه بشكل أساسي، بعد أن كان يستخدمه كورقة رابحة في الشوط الثاني.

ويرتبط اللاعب مع أرسنال بعقد حتى يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام لياندرو تروسارد مع أرسنال

عدد المباريات71
الأهداف19
التمريرات الحاسمة12


الاتحاد يريد ضم لاعبين مميزين

يستهدف النادي الجداوي مواصلة دعم صفوفه في آخر ساعات نافذة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

وأتم "العميد" العديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الجاري، على غرار  الجزائري حسام عوار، والفرنسي موسى ديابي، بالإضافة إلى الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش.

ويرى اتحاديون أن صفقات النادي خلال الموسم الماضي لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل، على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وخلال الموسم الماضي، ظهر الفريق الاتحادي بصورة باهتة للغاية، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

وبدا الاتحاد موسمه الحالي بقيادة فنية جديدة، مع المدرب الفرنسي لوران بلان، وقد حقق الفريق فوزين متتاليين على الخلود والتعاون (1-0) و (2-1)، في أول جولتين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

شارك: