فينيسيوس ورودريغو يدعمان كارلوس ألكاراز في بطولة مدريد للتنس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-05-01 21:44
-
آخر تعديل:
2023-05-01 23:47
أرشيفية- البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس نجما ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام نجما ريال مدريد، البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس بلفتة تشجيعية مميزة تجاه نجم التنس، الإسباني كارلوس ألكاراز خلال مشاركته ببطولة مدريد للأساتذة التي يدافع فيها عن لقبه الذي أحرزه في النسخة الماضية.

وظهر فينيسيوس ورودريغو برفقة ألكاراز عقب نهاية مباراته التي جرت أمس، في الدور الثالث من البطولة أمام البلغاري غريغور ديميتروف، والتي حسمها لمصلحته بنتيجة شوطين نظيفين بواقع (6-2 و7-5)، ليضرب موعدًا مع الألماني ألكسندر زفيريف يوم غد الثلاثاء.

فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس شجعا كارلوس ألكاراز في بطولة مدريد للتنس

ونشر فينيسيوس صورة في حسابه بموقع "تويتر" جمعته مع ألكاراز (20 عامًا) وأرفقها بعبارة "هالا مدريد"، في إشارة منه إلى دعم مشجع ريال مدريد والمصنف الأول عالميًا في كرة المضرب.

من جهته، نشر رودريغو تغريدة أخرى وأرفقها بصورة تجمع "فيني" وألكاراز وعلّق عليها بعبارة: "دائمًا من الرائع رؤيتك تلعب"، وهي التغريدة التي تفاعل معها نجم التنس بعبارة "شكرًا لقدومك".

ومن المتوقع أن يغيب فينيسيوس عن مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد المقررة يوم غد برسم الجولة الـ33 من الدوري الإسباني بسبب الإصابة، بينما زالت الشكوك التي كانت تحوم حول مشاركة رودريغو إثر إصابة تعرض لها في مباراة ألميريا الماضية بمشاركته في تدريبات اليوم.

ومن المتوقع أن يكون "فيني" حاضرًا في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أوساسونا يوم السبت المقبل، وكذلك في صدام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم التاسع مايو/ أيار الجاري.

شارك: