فينيسيوس جونيور يخاطب جماهير ريال مدريد باللغة العربية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-01-11 16:19
أرشيفية- فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني (X/ViniJr)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاطب البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني، جماهير الفريق باللغة العربية بعد الفوز في "الديربي" أمام الجار أتلتيكو مدريد، وبلوغ نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تحتضنه هذا العام المملكة العربية السعودية.

وتأهل الفريق الملكي إلى نهائي كأس السوبر بعد التغلب، أمس الأربعاء 10 يناير/ كانون الثاني بنتيجة (5-3) على الجار الأتلتيكو في نصف النهائي، وذلك في مباراة دراماتيكية ذهبت إلى الأشواط الإضافية.

وكانت الأجواء رائعة في ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض الذي لم تتسع مدرجاته البالغ عددها 25 ألف للحضور الجماهيري الكبير من طرف مواطني المملكة، بالإضافة إلى الجاليات العربية والأجنبية التي جاءت لمتابعة ديربي العاصمة الإسبانية.

وبعد تجاوزهم عقبة أتلتيكو مدريد، سينتظر فينيسيوس جونيور ورفاقه في ريال مدريد المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى، اليوم الخميس، بين برشلونة وأوساسونا لمواجهته في نهائي كأس السوبر يوم الأحد القادم.

فينيسيوس جونيور يبعث رسالة لجماهير ريال مدريد باللغة العربية

ووجه فينيسيوس جونيور رسالة لجماهير ريال مدريد باللغة العربية عن طريق وضعه منشورًا عبر حسابه الشخصي "إنستغرام"، قال فيه: "أنا سعيد جدا باللعب في المملكة العربية السعودية مرة أخرى، وتلقي حبكم".

وأضاف الدولي البرازيلي في رسالته: "شكرًا لكم على حبكم الكبير لكرة القدم، وسنراكم مرة أخرى يوم الأحد (يقصد موعد نهائي كأس السوبر الإسباني)".

جدير بالذكر أن فينيسيوس جونيور شارك أساسيًا في "الديربي" الذي فاز به فريقه أمام الجار الأتلتيكو، وخاض 106 دقائق في المباراة، قبل أن يستبدله مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بزميله خوسيلو، علمًا أن اللاعب البرازيلي لم ينجح في القيام بأي مساهمة تهديفية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

أرقام فينيسيوس جونيور مع الميرينغي موسم 2023-2024

وخاض فينيسيوس جونيور 15 مباراة مع ناديه ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2023-2024، وتمكن حسب موقع "ترانفسير ماركت" العالمي المتخصص في الإحصاءات من القيام بـ 10 إسهامات تهديفية.

ونجح الدولي البرازيلي في تسجيل 6 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في 15 لقاء لعبه مع الفريق الملكي خلال هذا الموسم ضمن جميع المسابقات المحلية والخارجية.

جدير بالذكر أن فينيسيوس جونيور، غاب عن 7 مباريات لنادي ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2023-2024 بعد تعرضه لإصابة بقطع في عضلة الفخذ.

شارك: