فيديو: ماذا قال مهاجم منتخب العراق عن لقاء كوريا الجنوبية؟

2021-08-31 19:20
تدريبات منتخب العراق في سيول تحضيراً لملاقاة كوريا الجنوبية يوم الخميس المقبل
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أيمن حسين مهاجم منتخب العراق أن كتيبة أسود الرافدين جاهزة ومستعدة، لمواجهة كوريا الجنوبية في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

أيمن يعد بالانتصار

وقال أيمن حسين إن جميع اللاعبين مستعدون للقاء يوم الخميس، أمام صاحب الأرض الكوري الجنوبي، بعد إكمال الوحدة التدريبية الثانية في سيول، مشيراً إلى أن معنويات اللاعبين عالية جداً، وأنهم يدركون قيمة هذه المواجهة، لكونها الانطلاقة الحقيقية في مشوار التصفيات المونديالية.

العماري .. المشاركة الأولى

ووعد أمين العماري لاعب خط وسط المنتخب العراقي، جماهير بلده بتقديم قصارى الجهد في لقاء يوم الخميس المقبل، أمام كوريا الجنوبية، مضيفاً أنه يتشرف بتمثيل المنتخب الوطني للمرة الأولى، بعد نيل الثقة الكاملة من الهولندي ديك أدفوكات المدرب الجديد لمنتخب العراق.

همام يتحدى الصعاب

ومن جانبه أوضح زميله همام طارق أن الأمطار الكثيفة لم تؤثر على الوحدة التدريبية، التي خاضها المنتخب العراقي في سيول، كاشفاً أن تفكير جميع اللاعبين ينصب على تحقيق الفوز، ونيل أول 3 نقاط في طريق التأهل إلى مونديال قطر، للمرة الثانية بعد نسخة المكسيك 1986.

الافتتاح .. مواجهة صعبة

فيما وصف صفاء هادي قائد خط الوسط العراقي، المباراة الأولى أمام الكوري الجنوبي بالصعبة، ولكنه يرى أنهم قادرون على الفوز، بفضل الإصرار الكبير الذي يتمتع به اللاعبون.

فيديو التصريحات

شارك: