فياريال يهزم إلتشي.. وبرايثوايت يقود إسبانيول لفوزه الأول

2022-09-05 01:07
من مباراة فياريال وإلتشي في الدوري الإسباني (twitter/VillarrealCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق فريق فياريال انتصاره الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم 2022-23، وذلك بانتصاره، اليوم الأحد، على إلتشي بنتيجة (4-0) في اللقاء الذي استضافه ملعب "لا سيراميكا"، معقل "الغواصات الصفراء"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

وتَقدَّم المهاجم الإسباني، جيرارد مورينو، لأصحاب الأرض بهدفٍ في الدقيقة 27'، ثم أضاف لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو الهدف الثاني في الدقيقة 36'، بعدها أحرز الفرنسي فرانسيس كوكولين الهدف الثالث في الدقيقة 89'، بينما اختتم الغلة التهديفية لفياريال الإسباني خوسيه لويس موراليس في الدقيقة 93'.

وبهذا الانتصار، رفع فياريال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث بسلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بينما تجمد رصيد إلتشي عند نقطة واحدة في المركز الـ18.

برايثوايت يقود إسبانيول لانتصاره الأول

وفي مباراة ثانية لحساب الجولة ذاتها، قاد لاعب برشلونة السابق وإسبانيول الحالي، الدنماركي مارتن برايثوايت، فريقه لتحقيق انتصاره الأول في الموسم الحالي، وذلك عقب تغلّبه على مُضيّفه أتلتيك بيلباو بنتيجة (0-1) في اللقاء الذي استضافه ملعب "سان ماميس".

وجاء هدف إسبانيول والمباراة الوحيد عن طريق الوافد الجديد على النادي الكتالوني، برايثوايت، في الدقيقة 83'.

هدف برايثوايت الأول مع إسبانيول في مرمى بيلباو

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ15، بينما تجمّد رصيد الفريق الباسكي عند 7 نقاط في المركز السادس.

فالنسيا يكتسح خيتافي بخماسية

على ملعبه "الميستايا"، حقّق فالنسيا فوزه الثاني في الموسم الحالي، واكتسح ضيفه خيتافي بنتيجة (5-1)، مُلحقًا به الخسارة الثالثة.

وجاءت خماسية "الخفافيش" عبر توني لاتو في الدقيقة 7'، والبرازيلي صامويل لينو في الدقيقة 14' ثم أتى هدف سامو كاستييخو في الدقيقة 16'، وبعدها سجل نيكو غونزاليس في الدقيقة 65'، واختتم التهديف هوغو دورو في الدقيقة 68'، فيما سجّل الأوروغوياني بيدرو غاستون ألفاريز هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة 78'.

وقبل لحظات على نهاية المواجهة، طرد الحكم خوسيه لويس مونويرا لاعب فالنسيا، الغيني إيلاش موريبا، بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 88'.

بهذا الفوز، رفع فالنسيا رصيده إلى 6 نقاط، وارتقى إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.

أوساسونا ينتصر على ضيفه رايو فايكانو

من جهته، انتصر أوساسونا على ضيفه رايو فايكانو بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي استضافه ملعب "إل سادار".

وتَقدَّم أصحاب الأرض عن طريق الإسباني، أيمار أوروز، في الدقيقة 54'، وتعادل للضيوف الفرنسي فلوريان لوجون في الدقيقة 75'، واقتنص الثلاث نقاط لأوساسونا الإسباني روبين غارسيا بهدفٍ جاء في الدقيقة 90'.

ورفع أوساسونا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمّد رصيد رايو فايكانو عند 4 نقاط في المركز الـ14.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: