فياريال يكرّم ابن المغرب إلياس أخوماش على هامش لقاء الأتليتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
إلياس أخوماش - أقصى يسار الصورة (X: Villarreal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام نادي فياريال الإسباني بتكريم لاعبه المغربي إلياس أخوماش قبيل انطلاق لقاء الفريق أمام أتلتيكو مدريد، في افتتاح لقاءات الفريقين في الموسم الجديد من الليغا الإسبانية 2024-25.

إلياس أخوماش (20 عامًا) كان قد توج رفقة منتخب المغرب الأوليمبي ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، وذلك بعد انتصاره الكبير على حساب منتخب مصر الأولمبي بسداسية نظيفة. 

وكان إلياس أخوماش واحدًا من أفضل اللاعبين ليس فقط في صفوف أسود الأطلس، بل على مستوى الدورة، وذلك بفضل مهاراته الكبيرة ونجاحه بشكل كبير على الجبهة اليمنى، مشكلًا جبهة نارية مع الظهير المخضرم أشرف حكيمي. 

فياريال يكرم إلياس أخوماش وزملاءه

وإلى جانب إلياس أخوماش، قام نادي الغواصات الصفراء بتكريم لاعبه أليكس بايينا الفائز بذهبية باريس 2024، ولاعبه الجديد المنضم من ريال بيتيس أيوثي بيريث المتوج بلقب كأس أمم أوروبا 2024 "يورو 2024"، إلى جانب جيرارد هيرنانديز المتوج مع منتخب لاروخا بلقب كأس أمم أوروبا تحت 19 سنة. 

ولم يكتفِ النادي الأصفر بتكريم لاعبيه، بل قام بتكريم لاعبي أتلتيكو مدريد كذلك، وذلك بعدما توج بابلو بارّيوس بذهبية باريس 2024، وكذلك توج مدافع الأتليتي الجديد المنضم من ريال سوسييداد روبين لو نورماند بيورو 2024. 

المباراة أقيمت بين الفريقين في ختام الأسبوع الأول من الليغا، وقد شهدت أربعة أهداف تقاسمها الفريقان في مواجهة ندية انتهت بالتعادل.

أحد هذه الأهداف كان عن طريق مهاجم أتلتيكو مدريد أليكساندر سورلوث الذي انتقل إلى اللوس كولتشونيروس، قادمًا من فياريال في صفقة قُدرت بنحو 32 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد احتل الترتيب الرابع في الموسم الماضي من الليغا، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا، علمًا بأنه قام بميركاتو ساخن جدًّا، بعدما ضم سورلوث وكذلك خوليان ألفاريز من مانشستر سيتي، إلى جانب روبين لو نورماند، وكذلك يواصل السعي نحو ضم لاعب وسط آخر، بعدما كان قريبًا جدًّا من ضم خافي غيرّا من فالنسيا أو كونور غالاغير من تشيلسي. 

شارك: