فهد المولد: منتخب السعودية سيظهر بصورة مختلفة في مونديال قطر

2022-09-14 21:22
السعودي فهد المولد لاعب الشباب والمنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي السعودي فهد المولد، لاعب فريق الشباب، أن أي لاعب يحلم بتمثيل منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وقال فهد المولد، في تصريحات لشركة الرياضة السعودية SSC:" أتمنى وجودي مع المنتخب السعودي، في بطولة كأس العالم، مونديال قطر 2022 التي سيكون عطاؤنا فيها مختلفًا وسنعمل على تغيير صورتنا خلال هذه البطولة".

وأضاف المولد:" كنت على تواصل مع المدرب هيرفي رونار، بعد إيقافي، وهو يحترم ويقدر من يحترمه، وأنا عند ثقته بي، وهو قادر على تغيير صورة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم".

وكشف المولد، عن وجود مجموعة تسعى لإبعاده عن الملعب، مؤكداً أن رده عليهم سيكون بالتركيز داخل الملعب والعمل فقط.

وتحدث المولد، عن توقيعه لفريق الشباب، قائلًا: "مررت بمرحلة صعبة، وأخوض الآن تحدٍ جديد مع نادي الشباب، وأطمح لتحقيق البطولات معهم". وأضاف: "لقد كانت أولويتي التوقع مع فريق الاتحاد، وكنت على استعداد تام لتجديد عقدي معهم، لكن حصل ما حصل".

وانتقل فهد المولد إلى نادي الشباب، في الانتقالات الصيفية المنقضية، بعد انتهاء عقده مع فريق الاتحاد، وسبق للمولد أن احترف مع نادي ليفانتي الإسباني عام 2018، لمدة نصف موسم.

وكشف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، عن قائمة الأخضر التي ستواجه منتخبي الإكوادور وأمريكا في معسكر مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، وشهدت القائمة عودة فهد المولد، بعد قرار تخفيض عقوبته من قِبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، والاكتفاء بفترة الإيقاف المحلية والدولية التي قضاها اللاعب، إثر ثبوت تعاطيه مادة محظورة.

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

ويخوض المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

  • السعودية x الأرجنتين: يوم 22 نوفمبر 2022 باستاد لوسيل.
  • السعودية x بولندا: يوم 26 نوفمبر 2022 باستاد المدينة التعليمية.
  • السعودية x المكسيك: يوم 30 نوفمبر 2022 باستاد لوسيل.
شارك: