عودة فهد المولد.. رونار يعلن قائمة السعودية لمعسكر أليكانتي

2022-09-12 00:10
أرشيفية- المنتخب السعودي يواصل تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم (saff)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، اليوم الأحد، عن قائمة الأخضر التي ستواجه منتخبي الإكوادور وأمريكا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وسيقيم المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة من 17 سبتمبر الجاري وحتى 27 منه، وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج الفريق الإعدادي لكأس العالم 2022، وسيتخلل المعسكر مواجهة المنتخب السعودي لنظيره الإكوادوري يوم 23 سبتمبر، قبل ملاقاته منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 27 من الشهر نفسه، في مباراتين وديتين.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي لمعسكر أليكانتي عودة فهد المولد، لاعب فريق الشباب، بعد قرار تخفيض عقوبته من قِبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، والاكتفاء بفترة الإيقاف المحلية والدولية التي قضاها اللاعب، إثر ثبوت تعاطيه مادة محظورة.

وضمت قائمة الأخضر التي ستشارك في معسكر مدينة أليكانتي 26 لاعبًا، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبد الحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، وهارون كمارا.

ويفتتح المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة منتخب الأرجنتين يوم 22 نوفمبر على استاد "لوسيل"، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات، كما سيلتقي منتخب بولندا يوم 26 نوفمبر على استاد "المدينة التعليمية"، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة، قبل أن يواجه منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر على استاد "لوسيل" في ختام الدور الأول للبطولة.

وستغادر بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة أليكانتي يوم السبت 17 سبتمبر، بعد اجتماع الفريق في العاصمة السعودية الرياض.

شارك: