فنربخشة يمنح النصيري فرصة أخيرة وإشبيلية في مأزق 

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 21:10
المهاجم المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني (X/SevillaFC)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواصل نادي فنربخشة التركي، اهتمامه بالتعاقد مع النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ضمن فترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز خطه الهجومي، تحضيرًا للموسم الكروي القادم 2024-2025.

وأبدى فنربخشة اهتمامه الكبير بالتعاقد مع النصيري في الميركاتو الصيفي، ودخل في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال اللاعب، ومسؤولي الفريق الإسباني لحسم الصفقة.

ويعمل فنربخشة على حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن، حتى لا يختار اللاعب وجهة أخرى، في ظل اهتمام بعض أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه، ما قد يضع الفريق التركي أمام صعوبة مقاومة عرض سعودي كبير.

فنربخشة يضغط لحسم صفقة النصيري

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن فنربخشة استجاب لمجموعة من مطالب وكيل أعمال الدولي المغربي وإدارة إشبيلية. وأفاد المصدر، أن النادي الإسباني أبدى استعداده للموافقة على مجموعة من الشروط الأخرى، لحسم تعاقده مع مهاجم إشبيلية بشكل رسمي.

وأبرز المصدر، أن مسؤولي فنربخشة منحوا اللاعب وإدارة إشبيلية مهلة معينة لاتخاذ القرار النهائي، حتى يبحث النادي عن بديل آخر في حال لم تنجح صفقة المغربي. وأكد المصدر ذاته، على أن المهاجم المغربي يُفكر في الموضوع خاصة أن العقد الذي سيربطه مع النادي التركي سيمنحه راتبًا أعلى مما يتقاضاه في إشبيلية، كما أنه بصدد دراسة عروض أخرى.

وتسعى أندية سعودية للتعاقد مع المهاجم المغربي هذا الصيف، من بينها القادسية والشباب، ما يمنح الفرصة لإدارة إشبيلية لاختيار العرض المناسب، ويرغب النادي الإسباني في تحقيق أكبر ربح ممكن من صفقة النجم المغربي.

شارك: