فلومينينسي لـwinwin: عرضنا طلباتنا على الأهلي بشأن أليكساندر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
-
آخر تعديل:
2024-08-18 17:26
أليكساندر لاعب فلومينينسي البرازيلي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سعودية اقتراب نادي أهلي جدة السعودي من التعاقد مع أليكساندر متوسط ميدان فلومينينسي البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ اللاعب البرازيلي من العمر 20 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 8 ملايين يورو، ويلعب في مركز خط الوسط الدفاعي، إضافة أيضًا لإجادته اللعب في مركز الظهير الأيسر.

فلومينينسي يتلقى عرضًا من الأهلي لضم أليكساندر

وتحدث دانيال بيربيتو المسؤول الإعلامي بنادي فلومينينسي في تصريحات خاصة لـ"winwin" وقال: "تلقى فلومينينسي عرضًا لضم أليكساندر خلال الأسبوع الماضي، ثم قدمنا عرضًا مضادًا بما نريده، نحن منفتحون للبيع لكن فقط عند توافر الظروف المالية المناسبة".

وأضاف: "لكن المفاوضات لم تنتهِ رسميًا بعد، سيتم إدراج اللاعب في قائمة مباراة اليوم، وهو يركز على الفريق بشكل كامل الآن".

ويرتبط أليكساندر مع فلومينينسي بعقدٍ يمتد حتى نهاية عام 2026، وتُوج مع الفريق ببطولتي كوبا ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا، وخاض مع الفريق 63 مباراة بمختلف المسابقات مسجلًا هدفين إضافة إلى صناعته 3 أخرى.

وحال تعاقد الأهلي مع اللاعب، سيتم تسجيله كأحد مواليد 2003، حيث يسمح الاتحاد السعودي لكرة القدم بتسجيل لاعبين في قائمة كل فريق من مواليد 2003 أو أقل.

شارك: