رياض محرز يضغط على الأهلي لجلب مدافع مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
-
آخر تعديل:
2024-08-18 00:20
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahly)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت وسائل إعلام السبت 17 أغسطس/ آب، أن الجناح الدولي الجزائري رياض محرز (32 عامًا) يضغط على إدارة ناديه الأهلي السعودي، من أجل التعاقد مع أحد نجوم مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي 2024.

يمضي محرز الموسم الثاني تواليًا بقميص الأهلي، حيث وفد إليه صيف 2023 من مانشستر سيتي مقابل 35 مليون يورو، وقد أثبت قائد المنتخب الجزائري جودته حينما بصم على 26 إسهامة تهديفية في أول مواسمه مع الراقي.

ترك محرز إرثًا كبيرًا في مانشستر سيتي، فقد دافع عن قميصه 6 مواسم متتالية بين 2018 و2023، وقد ظهر في 236 مباراة مسجلًا 78 هدفًا ومقدمًا 56 تمريرة حاسمة، وفي الإجمال حصد اللاعب 13 لقبًا محليًا وأوروبيًا.

رياض محرز يريد نجم مانشستر سيتي في الأهلي

وفقًا لمنصة فنك فوتبول الناطقة بالفرنسية، يحاول محرز الضغط على إدارة الأهلي للتعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر من مانشستر سيتي، حيث يريد النجم الجزائري إعادة التعاون مع ووكر في أجواء كرة القدم السعودية.

تزامل محرز مع ووكر (34 عامًا) في مانشستر سيتي 6 مواسم، وكوّنا جبهة يمنى قوية معًا ليسهما في احتكار الفريق السماوي لأغلب الألقاب المحلية، فضلًا عن الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا عام 2023، لأول مرة في تاريخ النادي.

يمتلك ووكر عقدًا يمتد إلى صيف 2026 مع مانشستر سيتي، وقد يبدي النادي انفتاحًا على بيعه حال وجود عرض مالي مناسب، غير أن وسائل إعلام إنجليزية أوردت أن إدارة النادي تريد الاحتفاظ باللاعب خلال مجريات الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي باع بعض نجومه في الفترة الأخيرة لأندية الدوري السعودي للمحترفين، على غرار رياض محرز المنتقل إلى الأهلي، والمدافع الإسباني المخضرم إيميريك لابورت الذي شد الرحال إلى فريق النصر.

غياب رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahli)


ودشن محرز موسمه الجديد مع الأهلي بخيبة كبيرة بعدما خسر أخضر مدينة جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال بركلات الترجيح 1-3، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي من المباراة.

ويفتتح رياض محرز موسمه في الدوري السعودي للمحترفين، بملاقاة العروبة يوم الجمعة 23 أغسطس المقبل.

شارك: