فلوران يعلن جاهزية الهلال السوداني لبطولة شرق ووسط أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 15:42
الكونغولي فلوران أبيينغي مدرب الهلال السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب فلوران أبيينغي جاهزية فريقه الهلال السوداني لخوض بطولة أندية شرق ووسط أفريقيا "سيكافا"، مؤكدًا أن الفريق لا يخشى الضغوط؛ وذلك قبل أولى مبارياته في البطولة ضد رداروز الزامبي، يوم الأربعاء 10يوليو/ تموز، على ملعب نادي عزام بتنزانيا.

ويعد بطل السودان المرشح الأول لتحقيق اللقب، بالنظر لهوية المنافسين بالبطولة، وتفوق الهلال في التصنيف القاري، فضلًا عن فوارق خبرة اللاعبين وتمرسهم في البطولات الأفريقية.

وأكمل ممثل السودان تحضيراته لمباريات البطولة عبر معسكر تجريبي بتنزانيا، وذلك بعدما ظفر النادي الأزرق بلقب بطولة السوبر السوداني على حساب غريمه المريخ، بعد انسحاب الأخير من ملعب المباراة.

وكشف المدرب الكونغولي عن جاهزية فريقه لمباريات البطولة، وقال في حديث خاص إلى موقع winwin: "أعلم جيدًا أن الأضواء مسلطة علي فريقي، وهو المرشح الأول للقب بالنسبة للجميع، لا نخشى المنافسين، كما أننا معتادون على الضغوط".

وأضاف: "دائمًا الهلال مرشح للألقاب، لأنه فريق كبير وله اسم في القارة الأفريقية"، وأردف المدرب الذي تضع جماهير الهلال آمالها عليه للتتويج باللقب: "مهمتنا ليست سهلة، وندرك أفضليتنا، وسنجتهد من أجل التتويج باللقب، أعلم أن جماهير الهلال تعول على هذا الجيل من اللاعبين لتحقيق البطولة، سنؤدي مبارياتنا بقوة كبيرة، من أجل ظهور مميز للفريق.

فلوران: نخوض مبارياتنا بلا تجارب تحضيرية كافية 

واعتبر فلوران أن فترة الإعداد بالنسبة لفريقه كانت قصيرة، وقال: "فترة الإعداد كانت قصيرة، كما ولم يشارك معنا عدد من اللاعبين الدوليين، لذلك فإن الإعداد البدني للاعبين متفاوت، فضلًا عن أننا لم نخض عددًا كافيًا من التجارب الودية، وخضنا مباريات السوبر السوداني من دون أن نقيم مباراة ودية".

واختتم المدرب حديثه بالقول: "سنخوض كل المباريات على أنها مباريات بطولة، ولن نستهتر بالمنافسين، دائمًا نحرص على احترام المنافسين، بعيدًا عن أفضليتنا، أجتهد من أجل شحذ همم اللاعبين من دون أن نحمّلهم ضغوطًا كبيرة، ونأمل أن نحقق تطلعات جماهير الهلال".

شارك: