فرينكي دي يونغ يؤكد استمراره مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-13 00:48
-
آخر تعديل:
2023-06-13 13:25
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد فرينكي دي يونغ، لاعب برشلونة، اليوم الإثنين، سعادته مع البلوغرانا، وأنه مستمر حتى الموسم المقبل، على الرغم من أنه في كرة القدم لا يمكن "قول أي شيء بنسبة مئة بالمئة"، فيما عبر عن أسفه لعدم عودة ليونيل ميسي للفريق الكتالوني؛ لأنه لاعب يصنع "الفارق".

وفي تصريحات صحفية لوسائل إعلام هولندية، على هامش خوض منتخب هولندا نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد كرواتيا الأربعاء المقبل، أعرب اللاعب عن سعادته في برشلونة، الذي فاز معه بلقب الليغا في الموسم المنصرم، والذي خاض معه خلال أربعة مواسم 183 مباراة وسجل 15 هدفًا وصنع 19 تمريرة حاسمة.

جانب من تصريحات دي يونغ

وقال: "أشعر أنني بحالة جيدة في برشلونة؛ لذلك سأكون هناك العام المقبل. لا يمكنك أبدًا ضمان أي شيء بنسبة 100٪، لكنني أعتقد أنني سألعب لبرشلونة العام المقبل".

كما أبدى تطلعه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الكتالوني، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2026، بالتزامن مع نتائج مخيبة للنادي الكتالوني في المسابقة الأوروبية خلال العامين الماضيين.

وخرج برشلونة الموسم الماضي من دور المجموعات في التشامبيونزليغ، وهو الأمر الذي دفع دي يونغ للقول: "بالطبع أريد الفوز بها، لكن هذا العام لم يكن الأمر كذلك. ربما في المستقبل. لدينا فريق جيد للغاية، لكنه يحتاج إلى بعض التعزيزات".

كما أعرب دي يونغ عن أسفه لعدم عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني، بعد أن قرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، قائلًا: "إنه أمر مؤسف. كنت أتمنى عودته. كل الفرق ترغب في الحصول على ميسي لأنه يصنع الفارق".

شارك: