"فريق لا يُقاوم".. الهلال السعودي حديث الصحافة البرازيلية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
-
آخر تعديل:
2024-10-19 11:15
الهلال السعودي يُحقق انتصاره السابع على التوالي في دوري روشن (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتمت الصحافة البرازيلية بفوز نادي الهلال السعودي على منافسه الفيحاء بثلاثية نظيفة، في مباراة أُقيمت على ملعب "المملكة أرينا"، أمسية الجمعة 18 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشنلموسم 2024-25.

وجاء هذا الاهتمام بعد تألق النجوم البرازيليين في "الزعيم"، وإسهامهم في تحقيق الفريق للفوز السابع على التوالي له هذا الموسم؛ ليتصدر دوري روشن برصيد 21 نقطة بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.

وتقدم الهلال السعودي على الفيحاء عن طريق البرازيلي ماركوس ليوناردو، بتمريرة حاسمة من مواطنه رينان لودي، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لفريقه من كرة رأسية، قبل أن يضع "البديل" محمد القحطاني بصمته بالهدف الثالث عند الدقيقة 81، مُستغلاً التمريرة المُتقنة من البرازيلي مالكوم أوليفيرا.

وعقب نهاية اللقاء، تحدث الإعلام الرياضي البرازيلي عن الفوز الهلالي الرائع، وقالت صحيفة "terra": "البرازيليون يتألقون، والهلال يبقى لا يُقاوم في الدوري السعودي.. سجل ليوناردو الهدف الأول، وقدم رينان لودي ومالكوم تمريرتين حاسمتين".

وأضافت: "النتيجة منحت الهلال صدارة المسابقة برصيد 21 نقطة بنسبة نجاح 100% بعد سبع مباريات و21 نقطة.. المباراة المقبلة للفريق الذي يدربه جورجي جيسوس ستكون يوم الإثنين المقبل 21 أكتوبر، عندما يواجه العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، ومن الممكن أن تشهد المباراة عودة نيمار إلى الملاعب بعد عام من الإصابة".

ليوناردو يواصل التألق مع الهلال السعودي

من جانبها، أشادت شبكة "غلوبو سبورت" الرياضية بتألق ليوناردو مع الهلال، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من بنفيكا البرتغالي، لافتة إلى أن اللاعب صاحب الـ21 عامًا أحرز هدفه الرابع في 7 مباريات مع ناديه الجديد.

وتحت عنوان "بعرض برازيلي، يُحافظ الهلال السعودي على نجاحه بنسبة 100% في الدوري"، كتبت صحيفة "lance" البرازيلية: "فريق المدرب جورجي جيسوس يفوز مرة أخرى في البطولة السعودية ويبقى على رأس القيادة".

فريق الهلال السعودي


وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى بعض الإحصائيات من اللقاء،وقالت: "وفي المجمل، استحوذ الهلال على الكرة بنسبة 63%، بالإضافة إلى 20 تسديدة. في المقابل، سدد الفيحاء 7 مرات على مرمى المنافس بنسبة استحواذ 37%".

وبانتصاره على الفيحاء، وصل الهلال إلى 53 مباراة محليًّا دون خسارة؛ ليقترب من الرقم القياسي التاريخي للنادي الأهلي، الذي حققه بين 11 أغسطس/ آب 2014 و15 فبراير/ شباط 2016، بـ 55 مباراة محليًّا دون خسارة، منها 51 في بطولة الدوري.

أرقام الهلال السعودي منذ بداية الموسم الماضي 2023-24

عدد المباريات64
الانتصارات58
التعادلات5
الهزائم1
شارك: