فريقان عريقان يقدّمان عرضًا للتونسي حنبعل المجبري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 23:43
التونسي حنبعل المجبري مرشّح لمغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية جديدة أنّ حنبعل المجبري لاعب الوسط الدولي التونسي ومحترف مانشستر يونايتد الإنجليزي، تلقّى عرضين خلال الأيام الماضية، للانضمام إلى وجهة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط الواعد البالغ عمره 21 عامًا، بعقد مع الفريق حتى يونيو/حزيران 2025، وهو عامل قد يسهّل عملية انتقاله هذا الصيف، لأن اليونايتد سيضطر إلى بيع عقده في حال أصرّ اللاعب على الرحيل من أجل كسب دقائق لعب أكثر تساعده في التقدم في مسيرته وتطوير مستواه.

وفي حال استمرار حنبعل المجبري مع يونايتد لموسم إضافي دون تمديد عقده، فسيكون بمقدور اللاعب التوقيع لأي نادٍ يريده في يناير/ كانون الثاني المقبل، دون الرجوع إلى إدارة نادي "الشياطين الحمر" والتي لن تحصل حينها على أي مقابل مادي من الصفقة.

حنبعل المجبري يتلقّى عرضين مهمّين

وفقًا لمعلومات من موقع "Africa Foot"، بدأت إدارة كوبنهاغن المفاوضات والاتصالات مع "نجم نسور قرطاج" وناديه بشأن انتقال بشكل إعارة مع خيار الشراء؛ لكن اللاعب الدولي التونسي ليس متحمسًا بشكل كبير للاقتراح المقدم من النادي الدنماركي.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة النادي الدنماركي ليست الوحيدة التي تعمل من أجل الحصول على خدمات حنبعل المجبري إذ إنّ نادي غلاسكو رينجرز طلب أيضًا استعارة حنبعل، خصوصًا بعد أدائه الرائع خلال المباراة الودية بين مانشستر يونايتد والنادي الإسكتلندي يوم السبت الماضي.

وأفادت التقارير بأنّ المدرب البلجيكي لنادي رينجرز، فيليب كليمان، جعل متوسط ميدان "الشياطين الحمر" أولوية للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، وأن المفاوضات تقدمت بين جميع الأطراف.

يُذكر أن حنبعل المجبري لعب خلال النصف الثاني من الموسم الماضي في نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة، لكنه عجز عن فرض نفسه إذ لم يلعب التونسي سوى 6 مباريات في الليغا. 

تجدر بالإشارة إلى أنّ القيمة السوقية لحنبعل المجبري تُقدّر حاليًا بـ 9 ملايين يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، في حين يبلغ راتبه السنوي 300 ألف يورو.

شارك: