فرضية جديدة تطفو على السطح في ملف ميسي

2021-06-08 09:01
غموض يلفّ مستقبل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

رشحت معطيات جديدة فيما يتعلق بقضية خروج ليونيل ميسي من برشلونة بعد الاجتماع الذي جمع أمس والد ميسي برئيس الفريق الإسباني جوسيب بارتوميو، بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني مع "البارسا"، وتحدث الإعلام الأرجنتيني عن فرضية جديدة قد تجعل ميسي يواصل اللعب مع فريقه إلى غاية انتهاء عقده في يونيو/حزيران 2021.

وبحسب ما نقل مارتن أريفالو الصحفي في قناة "TycSports" الأرجنتينية، فإن ميسي من الممكن أن يغادر برشلونة مع انتهاء عقده في يونيو القادم. وقال في موقعه الرسمي على "إنستغرام": "هناك فرصة بنسبة 90% أن يستمر ميسي في برشلونة، سيتخذ قرارا نهائيا، و يقيّم بجدية البقاء في برشلونة حتى عام 2021، ويخرج من الباب الأمامي حين ينتهي عقده".

هذه الفرضية دعمتها تصريحات ابن عم ميسي، ماكسيميليانو بيانكوتشي (لاعب كرة القدم السابق)، ورداً على سؤال من صحيفة "توتو سبروت" الإيطالية حول مستقبل ميسي، صرح بيانكوتشي: "شعوري أن وداعه لبرشلونة ليس واضحا، لست متأكدا 100% من أنه يستطيع المغادرة".

وأبلغ جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس نادي برشلونة) خورخي ميسي (والد ووكيل المهاجم ليونيل ميسي)، بأنه لا نية للتفاوض على رحيل النجم الأرجنتيني عن البارسا هذا الصيف، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما الأربعاء، وجرى بمقر النادي، واستغرق ساعة ونصف تقريبا، ودار في أجواء ودية، حسبما ذكرت مصادر من النادي الكتالوني.

شارك: