الزمالك يحسم مستقبل الجزيري ويوضح حقيقة الاجتماع بغوميز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 20:54
التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج أحمد سالم المتحدث الرسمي بنادي الزمالك ليوضح عددًا من الملفات حول ما أثير عن انعقاد جلسة مع جوزيه غوميز المدير الفني للفريق لتمديد عقده، كما حسم سالم مستقبل مهاجم الفريق سيف الدين الجزيري.

وكتب المتحدث الرسمي للزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الخميس: "لا صحة على الإطلاق لما ردده أحد الإعلاميين عن وجود جلسة مع جوزيه غوميز لمناقشة تجديد تعاقده".

وبرر: "العقد مع غوميز سارٍ حتى نهاية الموسم القادم بنفس البنود والشروط ودون أي تعديلات وفقًا للعقد المبرم في منتصف الموسم الحالي، والذي تضمن شرطًا واحدًا لتجديده لسنة إضافية بالفوز بالكونفيدرالية وهو ما تحقق بالفعل".

أحمد سالم: لا صحة لرحيل الجزيري عن الزمالك

وتطرق إلى إمكانية رحيل المهاجم التونسي وكتب: "لا صحة لما تردد عن عرض المهاجم الدولي سيف الدين الجزيري للبيع حيث إنه المهاجم الأساسي للفريق".

واختتم المتحدث الرسمي للزمالك حديثه، قائلًا: "نناشد السادة الإعلاميين تحري الدقة فيما ينشرونه من أخبار كاذبة ومضللة وعليهم التأكد من مصادرهم حتى لا يكون سعيهم نحو "التريند" سببًا في إثارة الفتنة بين الجماهير البيضاء العظيمة".

جدير بالذكر أن عقد المهاجم الدولي التونسي مع الزمالك يمتد حتى صيف العام المقبل، وقد خاض مع الفريق 25 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم؛ حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف، من بينها هدفا الفوز على الأهلي ببطولة الدوري.

ويلعب نجم تونس -الذي يغيب مؤخرًا عن الزمالك بسبب الإصابة- للنادي الأبيض منذ موسم 2020-2021، مسجلاً له 34 هدفًا وصنع 19 آخر.

شارك: