فرانكفورت يرفض عرض نوتينغهام الثالث من أجل عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
النجم المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قد رفض العرض الثالث من قبل نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، للتعاقد مع مهاجمه المصري عمر مرموش في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت تقارير من الصحف البريطانية قد كشفت عن اهتمام "الفورستس" بضم الفرعون المصري البالغ من العمر 25 عامًا، حيث يسعى النادي لتعزيز صفوفه بمهاجم جديد، إلا أن عروضه لم تقنع فرانكفورت حتى الآن.

ووفقًا لمراسل شبكة سكاي الألمانية، فلوريان بليتنبرغ، فإن نوتينغهام فورست قدم عرضه الثالث، والذي يتراوح ما بين 20-25 مليون يورو، إلا أن آينتراخت فرانكفورت رفضه.

فرانكفورت يحدد مطالبه لبيع عمر مرموش

وكشف المراسل أن النادي الألماني قد حدد مطالبه للاستغناء عن خدمات نجمه قبل انتهاء الميركاتو بأقل من 48 ساعة، حيث يرغب النادي في الحفاظ على مرموش على أي حال، لكنه سيتسمع للعروض بداية من 30 مليون يورو زائد متغيرات.

مطالب فرانكفورت

وعلى الرغم من أن فرانكفورت قد ضم اللاعب المصري بالمجان في نافذة الانتقالات الصيفية العام الماضي من فولفسبورغ، إلا أنه يأمل في الاستفادة منه ماليًّا حال رحيله.

من جانبه، لا يزال نوتينغهام فورست في عملية البحث عن مهاجم جديد، ومن المتوقع أن يرفع عرضه من أجل الدولي المصري، مع وجود مهاجم فينورد الهولندي سانتياغو خيمينيز كمرشح أيضًا.

جدير بذكره أن عمر مرموش كان قد شارك في 41 مباراة بقميص فرانكفورت الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة وتقديم 6 تمريرات حاسمة، فيما شارك في مباراتين هذا الموسم حتى الآن، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ومع المنتخب المصري، شارك مرموش للمرة الأولى في أكتوبر/ تشرين الأول 2021، ولعب من وقتها 31 مباراة رسمية وودية، وتمكن من تسجيل 5 أهداف.

شارك: