خاص | موقف المصري عمر مرموش من عرض نوتنغهام فورست الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
الدولي المصري عمر مرموش بقميص آينتراخت فرانكفورت (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، اهتمام نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي بالتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان موقع winwin قد انفرد في وقت سابق من مصادر خاصة، بتلقي عمر مرموش عروضًا إنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية أن نوتنغهام فورست، قدم عرضًا لآينتراخت فرانكفورت للتعاقد مع مرموش مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، قبل إغلاق نافذة الانتقالات، في ظل رغبة المدرب البرتغالي نونو سانتو بضم مهاجم صريح، حيث يرغب في أن يضم اللاعب المصري لصفوف فريقه قبل مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

فرانكفورت يرد على اهتمام نوتنغهام بضم المصري عمر مرموش

وعلم موقع winwin من مصدر داخل آينتراخت فرانكفورت، أن اهتمام نوتنغهام فورست بضم مرموش حقيقي وصحيح، حيث بدأت الاتصالات من قبل النادي الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

وأبدى مرموش ترحيبه بفكرة الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الصيف، لكن ناديه يرفض التخلي عنه في الوقت الحالي لضيق الوقت وعدم قدرة توفير بديل، إضافة للمقابل المادي الضئيل من النادي الإنجليزي الذي يعرضه لضم المحترف المصري.

وكان مرموش البالغ من العمر 25 عامًا، قد انتقل إلى فرانكفورت قادمًا من فولفسبورغ بصفقة انتقال حر، في صيف 2023، وتُقدر قيمته التسويقية حاليًّا بـ 22 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت".
 
ولعب المصري عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت 41 مباراة خلال الموسم المنقضي مع آينتراخت فرانكفورت بمختلف المسابقات، وسجل 17 هدفًا إضافة لصناعته 6 أهداف أخرى، وقاد فريقه لاحتلال المركز السادس في الدوري الألماني والتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الحالي.

شارك: