فرانكفورت يتعاقد مع إيكيتيكي من باريس سان جيرمان بشكل نهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 18:53
الفرنسي هوغو إيكيتيكي لاعب نادي فرانكفورت الألماني (_X/ActuFoot)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع مهاجم باريس سان جيرمان المعار لصفوف فرانكفورت، هوغو إيكيتيكي نهائيًا، بعدما قام الأخير بتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب.

وكان المهاجم الفرنسي الواعد قد انضم لصفوف فرانكفورت المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني، في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند اختياري لشراء اللاعب نهائيًا.

وعلى الرغم من أن إيكيتيكي لم يسجل سوى هدفًا يتيمًا فقط منذ انضمامه للفريق الألماني، وكان أمام أوغسبورغ يوم الجمعة الماضي في مسابقة الدوري الألماني، إلا أن فرانكفورت يرى أن اللاعب يمتلك مستقبلًا كبيرًا مع النادي ويمكنه تقديم الأفضل.

ونشر النادي الألماني بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن فيه التعاقد مع إيتيكيتي حيث قال: "آينتراخت فرانكفورت يفعل خيار شراء هوغو إكيتيكي. ووقع المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، والذي انضم إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان في بداية فبراير/ شباط، على عقد طويل الأمد مع النسور".

من جانبه، عبّر عضو مجلس إدارة الرياضة في فرانكفورت، ماركوس كروشه عن اقتناعه التام بمستوى اللاعب الشاب، حيث قال: "لقد أظهر هوغو الجودة التي يمتلكها في مشاركاته حتى الآن. نحن مقتنعون تمامًا بإمكانياته ونتطلع إلى رؤيته بقميص آينتراخت بعد الموسم الحالي".

كم يبلغ سعر صفقة إيكيتيكي لفرانكفورت؟

وعلى الرغم من عدم إعلان سعر صفقة انتقال إيكيتيكي بشكل نهائي لفرانكفورت من قبل الناديين، إلا أن تقارير صحفية قد كشفت عنه.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن قيمة صفقة اللاعب الفرنسي النهائية بلغت 16.5 مليون يورو تذهب مباشرة لخزينة باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى رسوم الإعارة البالغة 3.5 مليون يورو التي تم استلامها بالفعل.

قيمة صفقة المهاجم الفرنسي

جدير بالذكر أن إيكيتيكي كان قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، على سبيل الإعارة من رينس ولم يشارك إلا في مباريات قليلة، قبل أن يتعاقد معه النادي الباريسي بشكل نهائي الصيف الماضي، حيث لعب بقميص الفريق 33 مباراة، محرزًا 4 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

شارك: