باريس سان جيرمان يقحم إيكيتيكي في صفقة التعاقد مع فلاهوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 21:48
الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي باريس سان جيرمان سعيه للتعاقد مع قلب هجوم جديد في الميركاتو الحالي، بعد نجاحه في الظفر بصفقات مهمة مؤخرًا، وهذا بطلب من المدير الإسباني الجديد لويس إنريكي، الذي يريد تقوية خط الهجوم بلاعبين مميزين، ووقع اختياره على الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النادي الباريسي مستعد لإقحام لاعبه الشاب هوغو إيكيتيكي (21 عامًا) في صفقة التعاقد مع فلاهوفيتش، من خلال صفقة تبادلية زائد مبلغ مالي لإتمام الصفقة، في عرض لم يكن منتظرًا حسب تقرير الصحيفة.

وكان "فابريتسيو رومانو"، خبير الانتقالات، قد أشار في الأسبوع الماضي إلى رغبة سان جيرمان في التعاقد مع فلاهوفيتش، في ظل رغبة يوفنتوس في تقليص إجمالي رواتب لاعبيه بسبب المشكلات التي يتخبط فيها، مؤكدًا استعداد نادي السيدة العجوز لتسريح لاعبه في حال وصول عرض مناسب من أحد الأندية المهتمة به.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع فلاهوفيتش

من ناحية أخرى، كانت تقارير صحفية فرنسية قد أشارت في وقت سابق إلى أن باريس سان جيرمان قد فتح الباب فعلًا أمام إيكيتيكي من أجل مغادرة النادي، بعد موسم واحد فقط قضاه معه على سبيل الإعارة قادمًا من ستاد ريمس، قبل أن ينضم إليه هذا الصيف بشكل نهائي بعقد يمتد إلى صيف 2027.

ويتدرب فلاهوفيتش حاليًا مع يوفنتوس تحضيرًا للموسم الكروي الجديد، لكن التطورات الجديدة قد تجعله خارج مدينة تورينو في حال ما اقتنعت إدارة يوفنتوس بالعرض المالي المقدم لها، حيث قد يكون الصربي جديد النادي الباريسي الذي يحضر خليفة نجمه الحالي كيليان مبابي المرتقب رحيله مع تبقي موسم واحد في عقده ورفضه التجديد.

جدير بالذكر، أن فلاهوفيتش انضم إلى يوفنتوس صيف 2022 قادمًا من فيورنتينا، وشارك صاحب الـ23 عامًا مع فريقه في 41 مباراة بمختلف البطولات وسجل 14 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، بينما لعب مع منتخب صربيا في 21 مباراة وسجل 13 هدفًا.

شارك: