فان دايك يُسعد عشاق ليفربول

2021-06-08 09:01
مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز مدافع ليفربول، فيرجيل فان دايك، تقدمًا مشجعًا في ملعب التدريب، حيث يكثف إعادة تأهيله بعد غيابه عن الملاعب، منذ أن أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى خلال ديربي ميرسيسايد في تشرين الأول/أكتوبر الماضي أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وخضع فان دايك لعملية جراحية ناجحة في وقت لاحق من أكتوبر الماضي، وعاد المدافع الهولندي الشهر الماضي، وعمل بجد في الصالة الرياضية والملاعب التدريبية بقاعدة كيركبي في ليفربول، كما شارك في بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.  

ويُظهر آخر تحديث لمدافع ليفربول التقدم المذهل الذي يحرزه على الطريق الطويل نحو اللياقة الكاملة، فقد قام اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بنشر مقطع فيديو على صفحته على موقع "إنستغرام" يظهر فيه وهو يركض، ويظهر قدرته على التحمل والتسديد على المرمى.  

وأصبح فان دايك مرتاحا أكثر في الملاعب التدريبية، لكن من غير المرجح أن يشارك في مباريات ليفربول هذا الموسم. واعترف مدرب الريدز يورغن كلوب، الشهر الماضي أن الأمر سيحتاج إلى "معجزة" لقلب الدفاع للعودة بالكامل قبل نهاية أيار/مايو.  

وقال كلوب: "لا أريد أن أقول إن هذا مستحيل تمامًا، ولكن هذا غير ممكن. لا يتعين علينا مناقشة هذه الأشياء حقًا. ولكن إذا كانت على القائمة، فهذا فقط لأننا نأمل في حدوث معجزة تقريبًا. هذا كل شيء".

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: