فابيو كابيلو يمنح كيليان مبابي وصفة النجاح في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
أرشيفية- المدرب الإيطالي المدير الفني السابق لريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق المدرب الإيطالي، فابيو كابيلو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد على تذبذب مستوى الفرنسي كيليان مبابي مع النادي الملكي، مانحًا إياه وصفة النجاح في نادي العاصمة الإسبانية.

وانضم مبابي إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان، بعد سبع سنوات في النادي الباريسي، حيث وفد إلى الميرنغي في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده في "حديقة الأمراء"، حيث رفض تمديد بقائه وتفعيل خيار تمديد العقد لموسم إضافي.

وظهر مبابي بمستوى مُتذبذب بعض الشيء مُنذ الانتقال إلى ريال مدريد، حيث غاب عن التسجيل في أول ثلاث مباريات في الليغا، أمام مايوركا وبلد الوليد ولاس بالماس على الترتيب، قبل أن ينتفض بثنائية أمام ريال بيتيس.

فابيو كابيلو يحذر مبابي بخصوص سلوكه في ريال مدريد

وقال فابيو كابيلو الذي درّب ريال مدريد في موسم 2006-07: "عندما يأتي نجم كبير إلى ريال مدريد عليه أن يفهم جيدًا، ويدرك أن عليه أن يكون مثل أي لاعب آخر".

وأضاف المدرب الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة: "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذا النادي لا يوجد فيه نجم أوحد، بل نجوم كثيرون، ريال مدريد دائمًا ما اعتاد على ذلك".

وعن تراجع أداء الفريق بعض الشيء هذا الموسم: "كارلو أنشيلوتي يحتاج إلى الوقت هذا الموسم، فهو يعرف كل شيء، ولكن ترتيب الأمور يحتاج إلى الوقت، خاصة مع الإصابات التي ضربت الفريق في بداية الموسم".

وختم المدرب فابيو كابيلو تصريحاته بالقول: "أعتقد أن أنشيلوتي سيجد قريبًا التوازن الصحيح لتحقيق الانتصارات، ولا يمكن أن نستبعد ريال مدريد من المنافسة على جميع الألقاب".

وحتى الآن هذا الموسم، شارك مبابي في 11 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 7 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، فيما غاب عن مباراة أتلتيكو مدريد بداعي الإصابة، فيما شارك لمدة 71 دقيقة فقط أمام فياريال، في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه (2-0)، من دون أن يصنع أو يسجّل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن برشلونة متصدر الترتيب، في حين يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط من مباراتين.

شارك: