تشواميني يجبر ريال مدريد على صفقة شتوية طارئة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى النجم الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني بتصريحات قد تدفع فريقه ريال مدريد الإسباني إلى التعاقد مع صفقة طارئة في سوق الانتقالات الشتوية، التي تفتح نوافذها مطلع يناير/ كانون الثاني 2025 المقبل.

يؤدي تشواميني الواجب الدولي حاليًا مع منتخب فرنسا، الذي يستعد لمباراة الجولة الثانية من المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية، وقد أدلى لاعب الوسط الشاب بتصريحات حيال مركزه المفضل في الملعب.

وفد تشواميني (24 عامًا) إلى ريال مدريد صيف 2022 من موناكو في صفقة ضخمة ناهزت 80 مليون يورو، ليصبح أحد أعمدة الفريق الملكي منذ الحين، ويشارك معه في 99 مباراة على مستوى كل المسابقات.

تشواميني يدفع ريال مدريد إلى صفقة شتوية 

من المعلوم أن تشواميني ينشط أحيانًا في مركز قلب الدفاع هذا الموسم، بالنظر إلى إصابات ريال مدريد على مستوى الخط الخلفي، وعند سؤال اللاعب عن الأمر، قال لصحيفة ماركا إنه يحب اللعب في مركز الوسط، لأنه مركزه الأساسي.

تصريحات اللاعب فسّرتها وسائل إعلام بأنها بمثابة ضغط على إدارة الريال للتعاقد مع قلب دفاع في الميركاتو الشتوي، لا سيما أن الفريق يدخل في معمعة الموسم، كونه منافسًا رئيسًا على كل المسابقات التي ينشط فيها.

لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني Aurélien Tchouaméni نادي ريال مدريد الإسباني ون ون winwin
تشواميني لاعب ريال مدريد (Getty)


الميرينغي هو حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويأمل في المحافظة على إرثه، لكن إصابات الخط الخلفي، وتحديدًا دافيد ألابا وداني كارفاخال وإيدير ميليتاو، قد تدفع النادي إلى إبرام صفقة في منتصف الموسم.

من المعلوم أن موسم كارفاخال قد انتهى، في حين سيغيب ميليتاو لبضعة أسابيع بعد إصابته الأخيرة، هذا سيترك المدرب كارلو أنشيلوتي أمام حل واحد فقط، وهو اللعب بثنائي دفاعي مكون من رودريغر وتشواميني.

عطفًا على ذلك، قالت مصادر مقربة من النادي الملكي إن الرئيس بيريز قد يتخلى عن قناعاته قليلًا هذا الشتاء ويدخل بقوة لحسم صفقة قوية في الميركاتو المقبل، كون بيريز يرفض صفقات منتصف الموسم.

يعتمد بيريز اعتمادًا كليًا على الصفقات الصيفية التي تسبق الموسم، ويرفض منذ سنوات عديدة إبرام صفقات طارئة في الشتاء؛ لكن الظروف الحالية قد تجبره بالفعل على دخول الميركاتو من أجل إنقاذ موسم الفريق الملكي.

خيارات ريال مدريد لتدعيم الدفاع في الشتاء

وفق تقارير مقربة من دوائر النادي، يعد قلب الدفاع الفرنسي الشاب كاستيلو لوكيبا (22 عامًا) من لايبزيغ الألماني الخيار الأول والأبرز، كونه هدفًا رئيسًا منذ الصيف الماضي، وقد تواصل النادي مع لايبزيغ في عديد المناسبات بشأنه.

كما تضمنت الترشيحات كُلًّا من قلب الدفاع البرازيلي فيتور رييس (18 عامًا) من فريق فلامنغو، والهولندي يوريل هاتو (18 عامًا) من أياكس، كونهما صفقتين محتملتين حال فشلت المفاوضات لجلب لوكيبا.

شارك: