غياب شهاب الجبالي عن مباراة تونس الثانية أمام جزر القمر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
من تدريبات منتخب تونس (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم عن سبب غياب اللاعب شهاب الجبالي عن بعثة نسور قرطاج المتجهة إلى أبيدجان، مساء اليوم السبت، تحضيرًا لمواجهة جزر القمر، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وأفاد الاتحاد التونسي أن الجهاز الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي، قرر عدم ضم الجبالي إلى البعثة بعد أن شعر اللاعب بآلام في أثناء التدريبات الصباحية، لهذا اليوم، وبعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة، تبيّن أن اللاعب بحاجة إلى فترة راحة للتعافي من الإصابة التي تعرض لها.

منتخب تونس دون شهاب الجبالي أمام جزر القمر

يأتي غياب الجبالي، بعد خسارة منتخب تونس أمام جزر القمر، أمس الجمعة بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات. وعلى الرغم من هذه الخسارة، حافظ المنتخب التونسي على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

في المقابل، رفع منتخب جزر القمر رصيدها إلى 5 نقاط لتحتل المركز الثاني، بينما يأتي منتخب غامبيا في المركز الثالث برصيد نقطتين، متساويًا مع مدغشقر بفارق الأهداف.

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب التونسي أن يتمكن من تعويض غياب الجبالي في المواجهة المقبلة أمام جزر القمر، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة وضمان التأهل إلى البطولة الأفريقية المرتقبة.

شارك: