غوندوغان يكشف سبب سفره إلى تركيا وعلاقته بجوزيه مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
أرشيفية- الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب وسط فريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الدولي الألماني، إيلكاي غوندوغان لاعب وسط فريق برشلونة سبب وجوده في تركيا، بعدما أكدت وسائل إعلام أنه في طريقه للانتقال إلى نادي فنربخشة للعمل تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، المدير الفني للنادي التركي.

وأثار لاعب الوسط التكهنات في وسائل الإعلام، بعد أن استقل طائرة إلى إسطنبول صباح الخميس 8 أغسطس/آب، خاصّةً أن مُستقبل لاعب مانشستر سيتي الأسبق كان موضع تساؤل طوال الصيف، في ظل حاجة النادي الكتالوني إلى جني الأموال وخدماته مطلوبة من طرف العديد من الأندية حول العالم، ولهذا السبب فإن رحلته إلى تركيا زادت من الشكوك حول استمراره في النادي.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت أن جوزيه مورينيو تواصل شخصيًا مع غوندوغان من أجل نقله إلى صفوف فنربخشة هذا الصيف، وما زاد التكهنات هو سفر النجم ذي الأصول التركية بنفسه إلى إسطنبول.

لكن لاعب برشلونة السابق خرج بنفسه عند وصوله إلى المطار في إسطنبول لينفي هذه الشائعات وقال لشبكة "RA Spo" التركية: "قد ألعب في الدوري التركي الممتاز يومًا ما، لكن ليس هذا الصيف".

غوندوغان ينفي شائعات رحيله عن برشلونة

وسبق أن قال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات: "صحيح أن بعض الأندية أبدت اهتمامها بإيلكاي وتريد التعاقد معه، لكن موقف إيلكاي واضح للغاية: سيبقى في برشلونة. إنه يتطلع إلى الموسم الجديد في إسبانيا ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه للموسم".

ما سبب سفر إيلكاي غوندوغان إلى تركيا؟

ومن جانبها كانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد قالت في تقرير لها إن سبب رحلة "غوندو" إلى تركيا من أجل الراحة لبضعة أيام مع عائلته، والاستفادة من أيام الإجازة التي منحهم إياها المدرب هانز فليك إثر عودته من الولايات المتحدة، والإيفاء ببعض الالتزامات التجارية، بما في ذلك بعض الإعلانات التليفزيونية.

وكان النجم الألماني قد وفد إلى صفوف برشلونة في 26 يونيو/حزيران الماضي، في صفقة انتقال حُر بعد نهاية عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخاض اللاعب الألماني صاحب 33 عامًا، 51 لقاء برفقة "البلوغرانا" الموسم الماضي 2023-2024، وقّع فيها 5 أهداف وقدّم 14 تمريرة حاسمة استنادًا إلى بيانات شبكة "ترانسفير ماركت".

ويملك إيلكاي غوندوغان عقدًا مع نادي برشلونة يمتد إلى غاية صيف 2025، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي وفقًا للبنود الموجودة في العقد المبرم بين الطرفين.

شارك: