غوارديولا يُحدد سبب رحيل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-09 20:13
المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن رغبة المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز في خوض تجربة جديدة، مؤكدًا أن اللاعب هو من طلب الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يقترب المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، حيث من المنتظر أن ينضم إلى أتلتيكو مدريد مقابل 81.5 مليون جنيه إسترليني، سيُمثل هذا الانتقال تحديًا جديدًا لألفاريز البالغ من العمر 22 عامًا تحت قيادة المدرب المخضرم دييغو سيميوني.

غوارديولا يؤكد رحيل ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد

وقال غوارديولا في تصريحات إلى شبكة "bbc" البريطانية: "أنا ممتن لجوليان ألفاريز.. لقد فزنا بكل شيء هنا معًا وكانت رحلة لا تصدق وأحببت سلوكه، ولكنه يرغب في الرحيل وخوض تحدٍ جديد، أتلتيكو مدريد نادٍ كبير في إسبانيا وأوروبا، رحيله محزن لكن تخيلوا استمراره معنا وهو لا يرغب في ذلك، وتوصلنا إلى اتفاق وكلا الناديين سعيد، وأتمنى لجوليان الأفضل في المستقبل".

أضاف: "بالنسبة لضم لاعب بديل، الأمر لا يزال قيد الدراسة، نحن نقيم الوضع يوميًا ونناقش الخيارات المتاحة، في الوقت الحالي، لا يمكنني تأكيد أي شيء بشأن ضم لاعب جديد".

وأكّد المصدر أنّ جوليان ألفاريز لن يتقاضى أكثر من الراتب الذي كان يحصل عليه في النادي السماوي، غير أنّ منحه ضمانات بأن يكون لاعبًا أساسيًا في منظومة أتلتيكو مدريد الجديدة بقيادة مواطنه دييغو سيميوني، علاوة على تمتعه بعائدات حقوق صورته كاملة، سيقفز به خطوة عملاقة رياضيًا وماليًا.

تُوّج اللاعب الشاب مؤخرًا بلقب كوبا أمريكا 2024 مع منتخب بلاده الأرجنتيني، حيث خاض 6 مباريات في المسابقة، أحرز خلالها هدفين، لكن كثرة تذمره من وضعه البديل دفعت مانشستر سيتي إلى بحث فكرة التخلي عن خدماته.

جدير بالذكر أنّ جوليان ألفاريز خاض مع مانشستر سيتي 54 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 19 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3481 دقيقة لعب.

شارك: