غوارديولا يكشف سبب صعوبة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

2022-10-12 20:25
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن السبب وراء صعوبة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتعادل مانشستر سيتي، مع فريق كوبنهاغن الدنماركي، سلبًا بدون أهداف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب باركن ستاديون، ضمن الجولة الرابعة، من المجموعة السابعة، لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23.

ونقلت صحيفة الماركا الإسبانية، تصريحات غوارديولا، وبعد سؤاله عن سبب صعوبة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أجاب قائلًا:" لأن ريال مدريد موجود دائمًا في البطولة".

غوارديولا يعترف بصعوبة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بوجود ريال مدريد

وكان فريق مانشستر سيتي، قريبًا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-22، بعد فوزه في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي على ريال مدريد بنتيجة (4-3)، وفي مباراة الإياب بقي السيتي متقدمًا بنتيجة (1-0) حتى الدقيقة (90) من اللقاء والتي شهدت تسجيل رودريغو هدفين متتاليين، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية، والتي تمكن فيها كريم بنزيما من تسجيل هدف الفوز لريال مدريد وضمن له التأهل عقب الفوز بمباراة الإياب بنتيجة (3-1).

وفاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 2021-22، عقب فوزه على ليفربول الإنجليزي بنتيجة (1-0)، ليرفع عدد ألقابه في البطولة إلى 14 لقبًا، فيما يهدف مشروع نادي مانشستر ستي، للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي لم يفز بلقبها في أي مرة.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي، ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن بوروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثاني، ويحتل فريق إشبيلية المركز الثالث برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف عن كوبنهاغن الدنماركي صاحب المركز الرابع.

شارك: