غوارديولا يقضي إجازته في مصر وسط ترحيب رسمي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 22:36
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، برفقة أسرته إلى مصر في الساعات الأولى من صباح الجمعة؛ لقضاء جزء من عطلته الصيفية فيها.

وأصدرت الهيئة العامة لتنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة المصرية بيانًا رسميًا رحبت فيه بزيارة غوارديولا وأسرته إلى مصر، والتي تستمر أسبوعًا، حسبما أكدت الهيئة.

 

وكان في استقبال غوارديولا وأسرته بمطار القاهرة مندوب من الهيئة، قدم للمدرب الأسطوري لبرشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي هدايا تذكارية من التراث المصري، بالإضافة إلى باقات من الورود قبل اصطحابه لمقر الإقامة.

وقام غوارديولا وأسرته بزيارة أهرام الجيزة صباح الجمعة، قبل أن يتناول الغذاء بدعوة من وزارة السياحة التي قدمت له بعض الهدايا الفرعونية ونسخة من قناع الملك توت عنخ آمون.

وتتواصل زيارة غوارديولا وأسرته إلى مصر حيث سيطير إلى الأقصر ومنها يستقل رحلة نيلية إلى أسوان، قبل أن ينهي زيارته بمدينة أبو سمبل التي يوجد بها معبد أبو سمبل الشهير.

وسبق لغوارديولا زيارة مصر عام 2003 حين كان لاعبًا في صفوف نادي روما الإيطالي؛ حيث التقى وقتها روما وديًا مع النادي الأهلي في مباراة انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

شارك: