غوارديولا يشيد بأداء غريليش في مواجهة ليفربول

2023-04-02 01:07
بيب غوارديولا يحيي لاعبه جاك غريليش لحظة استبداله في مواجهة ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بالمردود "الرائع" على حد تعبيره الذي قدّمه نجمه الدولي، جاك غريليش، في مواجهة ليفربول التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 4-1 اليوم السبت لحساب المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

وقال بيب لموقع النادي الرسمي بعد نهاية المباراة: "طوال هذا الموسم كان يلعب بشكل جيد جداً. هذا جاك الذي نؤمن بقدراته. يعرف مشجعو أستون فيلا حق المعرفة هذه النسخة من غريليش".

غريليش يشرح كيفية تسجيله للهدف الرابع في مرمى ليفربول

وواصل بيب مديحه لغريليش، صاحب الهدف الرابع والتمريرة الحاسمة للهدف الأول الذي عادل به الأرجنتيني جوليان ألفاريز النتيجة: "لم يتغيّر شيء في الموضوع. لقد زاد إيمانه بقدراته، قال لنفسه أنا جزء من كل هذا ويمكنني أن أكون هنا (لاعباً لسيتي)".

وأشار غوارديولا إلى تنامي الدور الفعّال لغريليش في الفريق: "الآن أصبح لديه المزيد من الوقت للعب، لكن ما لفتني هو أنّ تصرفاته في البداية عندما لم يكن يلعب بانتظام، كانت استثنائية. نحن راضون جداً عن أدائه. اليوم استحق ترحيباً حارّاً من الجماهير فقد كان مذهلاً. وليس هذا فقط، فهو يلعب بشكل جيد طيلة الموسم".

ولم يتوقف مدرب الـ"سيتيزنز" عن كيل المديح لنجم "الأسود الثلاثة"، وختم وصلة الإطراء في حقه قائلاً: "كرة القدم أكثر من مجرد إحصائيات. الطريقة التي يلعب بها تسهم في منحنا إيقاعاً ممتازاً. مع اسمه الكبير والسعر الضخم الذي دفعه النادي لاستقدامه، لم أتخيل هذا التواضع الكبير منه. إنه يركض كمراهق (في إشارة إلى غزارة عطائه)، وهذا يعني الكثير بالنسبة إلي وللفريق".

وسمح تفوّق مانشستر سيتي الكبير على ليفربول برفع رصيد الأول إلى 64 نقطة بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، علماً أنّ "المواطنين" تنقصهم مواجهة ضد وست هام يونايتد تندرج ضمن منافسات المرحلة الـ28.

شارك: