غوارديولا يحسم مصير جواو كانسيلو مع مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
جواو كانسيلو ومدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم بيب غوارديولا مستقبل لاعبه البرتغالي جواو كانسيلو مع نادي مانشستر سيتي قبل ساعات قليلة من انطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب كانسيلو معارًا إلى برشلونة في الموسم الماضي بقرار فني من المدرب غوارديولا، وقبلها لعب 6 أشهر مع بايرن ميونخ بنظام الإعارة، وهو ما رفع من احتمال رحيل اللاعب بشكل نهائي هذا الصيف، رغم أن عقده مع السماوي مستمر حتى صيف 2027.

حاول برشلونة شراء عقد اللاعب من مانشستر سيتي خلال هذا الصيف، خاصة أن اللاعب كان مقتنعًا بالبقاء في الدوري الإسباني، بعدما استعاد بريقه خلال الموسم الماضي، لكن المحادثات توقفت في الفترة الأخيرة، ويبدو أن النادي الكتالوني صرف النظر عنه بسبب معاناته من مشكلات مالية تعرقل إتمامه للصفقة بشكل نهائي.

هل يبقى جواو كانسيلو في مانشستر سيتي؟

تحدث غواديولا في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، عن مستقبل كانسيلو مع السيتي، حيث أجاب عن سؤال حول إمكانية بقاء اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وقال: "هل سينضم جواو كانسيلو لفريقنا؟ من الممكن أن يحدث، نعم".

وتابع: "إنه يتدرب معنا سنرى ربما يبقى، وربما يذهب على سبيل الإعارة، وربما.. لا أعرف بعد"، وتابع بشأن انتظامه في التدريبات الجماعية بقوله: "إنه يتدرب معنا ويتصرف بشكل جيد للغاية خلال الحصص التدريبية".

ولم يكن رد غوارديولا واضحًا بشكل كبير بشأن مستقبل جواو كانسيلو ما يطرح فكرة مغادرته هذا الصيف صوب وجهة جديدة ممكنًا، وهذا في حال وصول عرض من أحد الأندية التي تريد التعاقد معه، سواء بنظام الإعارة أو بصفقة بيع نهائي.

تجدر الإشارة إلى مانشستر سيتي بدأ الموسم الجديد بإحرازه لقب كأس الدرع الخيرية على حساب جاره وغريمه مانشستر يونايتد، بينما سيدخل الموسم الجديد من البريميرليغ يوم الأحد المقبل بمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

غوارديولا يؤكد غياب رودري أمام تشيلسي

في سياق آخر، أكد غوارديولا غياب لاعب خط الوسط الإسباني رودري، عن مواجهة تشيلسي بسبب عدم الجاهزية، وهذا ما سيجعله يعتمد على الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في منصب وسط الميدان الدفاعي.

وقال غوارديولا عن حالة لاعبه بقوله: "لم يتلقَ (رودري) أي تدريب معنا، وهو ليس جاهزًا"، علمًا أن اللاعب الدولي الإسباني غاب عن مواجهة الدرع الخيرية، ومن المتوقع عودته إلى الفريق بدءًا من الجولة الثانية.

شارك: