غروهي يحطم رقم الدعيع ويعادل إنجاز المعيوف مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 15:20
البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد السعودي (Twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المحترف البرازيلي في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، الحارس مارسيلو غروهي، رقمين مميزين في مباراته الـ100 مع العميد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، من خلال تحطيمه رقمًا قياسيًا لحارس الهلال السابق محمد الدعيع ومعادلته إنجازًا لحارس "الزعيم" الحالي" عبد الله المعيوف.

وتمكن غروهي من قيادة الاتحاد لتحقيق فوز كبير على أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

ورفع البرازيلي رصيده من الحفاظ على نظافة الشباك، إلى 37 مباراة، ليعادل رقم حارس الهلال عبد الله المعيوف، الذي خرج بـ37 شباك نظيفة، منذ أول مشاركة لغروهي في الدوري السعودي.

وشهد الموسم الحالي تسجيل رقم قياسي للحارس البرازيلي؛ إذ أصبح أكثر حارس يُحقق الـ"كلين شيت" خلال موسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بـ15 مرة خلال 22 جولة، مُحطمًا رقم نجم الهلال السابق، محمد الدعيع، الذي حافظ على نظافة شباكه 14 مرة في الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2008-09.

جدير بالذكر، أن الاتحاد يحتل صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 62 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، في حين يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ويحل الهلال رابعاً برصيد 49 نقطة.

شارك: