مارسيلو غروهي: سعيد بتحطيم رقم أسطورة الحراسة السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 18:07
البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد السعودي (Twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المحترف البرازيلي في صفوف الاتحاد السعودي، مارسيلو غروهي، عن سعادته الكبيرة، بتحطيم رقم أسطورة الحراسة السعودية، محمد الدعيع، خلال فوز فريقه مساء أمس الثلاثاء، أمام ضمك (3-0)، ضمن الجولة 22 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وحافظ غروهي على نظافة شباكه للمباراة الـ15 مع الفريق الاتحادي هذا الموسم، ليصبح أكثر حارس مرمى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين تحقيقا للكلين شيت، محطمًا رقم الدعيع حارس مرمى الهلال السابق الذي حقق 14 شباك نظيفة.

وقال غروهي في تصريحات لقنوات "SSC" السعودية حول رقمه: "فخور جدًّا بالرقم القياسي، وأنا لا ألعب بمفردي، وهذا مجهود الكل، وأبارك للجميع في الاتحاد، وبكل تأكيد هذا الرقم سيعطيني دفعة معنوية وسعيد به".

وأكد البرازيلي في حديثه: "صحيح أنه رقم خاص بي كحارس مرمى من حيث عدم تلقي الأهداف، ولكنه في نفس الوقت رقم قياسي للفريق وللمجموعة، وأود مشاركته معهم، ولا زالت لدينا العديد من المباريات لنخوضها لنحقق المزيد؛ لأن عدم تلقي الأهداف يقربنا من تحقيق الفوز".

وبالحديث عن الموسم الماضي والذي كان الاتحاد فيه متصدرًا للدوري بآخر الجولات قبل أن يخسره لصالح الهلال، ختم حارس العميد حديثه، قائلًا: "لا زال أمامنا الكثير هذا الموسم، وتبقت لنا 8 مباريات ويجب أن يكون التركيز في أعلى مستوياته في المواجهات المتبقية".

جدير بالذكر، أن الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن النصر صاحب الوصافة، والهلال الثالث برصيد 45 نقطة، فيما يأتي الشباب في المرتبة الرابعة برصيد 44 نقطة.

شارك: