غرب آسيا للشباب | تأهل الإمارات وفوز الأردن وتعادل العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 00:25
منتخب الإمارات يهزم لبنان بالثلاثة في غرب آسيا للشباب (uaefa.ae)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل المنتخب الإماراتي إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب "بطولة الديار الحجازية" بعد فوزه على نظيره السوري بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب المجموعة الثالثة من المسابقة.

افتتح منتخب الإمارات التسجيل في الدقيقة (22) بطريقة رائعة من حازم محمد عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل مذهل، وأضاف الأبيض الهدف الثاني في الدقيقة (28) عبر محمد المنصوري الذي استفاد من خطأ قاتل للدفاع السوري.

واختتم الأبيض الإماراتي أهدافه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (73) عبر سعيد الحمادي، إثر تمريرة رائعة وضعته في مواجهة المرمى دون أن يتردد في وضع الكرة بالشباك.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الإماراتي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد (6) نقاط من انتصارين، بفارق 3 نقاط عن منتخب سوريا الذي تلقى هزيمته الأولى في المسابقة، في الوقت الذي يحتل فيه منتخبا فلسطين والبحرين المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

تعادل فلسطين والبحرين

وفي المجموعة الثالثة أيضًا، تعادل منتخب فلسطين مع منافسه البحريني بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة غرب آسيا للشباب.

افتتح منتخب فلسطين التسجيل في الدقيقة (32) من عمر المواجهة، عن طريق صهيب علي الذي استغل تباطؤ دفاع البحرين في إبعاد كرة من داخل منطقة الجزاء، ليضعها بكل ثقة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفلسطينيين بهدف دون رد.

ونجح منتخب البحرين في إدراك التعادل عند الدقيقة (62) عبر سامي عوضي بعد سلسلة من الكرات المتناقلة، انتهت بعرضية نموذجية لم يجد النجم البحريني صعوبة في إيداعها المرمى.

وبهذه النتيجة، حصل منتخب فلسطين والبحرين على أولى النقاط في المجموعة الثالثة، احتلا بها المركزين الثالث والرابع على التوالي، بعد خسارة فلسطين في الجولة الأولى أمام سوريا 2-4، وسقوط البحرين أمام الإمارات (1-3).

العراق يتعادل سلبيًا في بطولة غرب آسيا للشباب

في المجموعة الثانية، تعادل منتخب العراق بهدف لمثله مع ألبانيا، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "نادي عكاظ" في الطائف.

ولم ينجح المنتخبان في هز الشباك، لتنتهي المباراة بصورة سلبية تصدرت من خلالها ألبانيا الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما تراجع العراق إلى المركز الثالث برصيد نقطتين، وسط احتلال الأردن مركز الوصافة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على لبنان، وحضر لبنان في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

شارك: