انتصاران كبيران للسعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 11:08
السعودية تهزم الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل منتخبا السعودية واليمن تفوقهما في منافسات المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا للشباب، بعد فوز الأول على الكويت بثلاثية نظيفة، فيما تفوق اليمنيون على عمان بنتيجة 3-1.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا كبيرًا على الكويت في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على أرضية استاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، بثلاثة أهداف دون رد.

افتتح المنتخب السعودي التسجيل في الدقيقة (34) عبر سعد حقوي، الذي استفاد من خطأ حارس مرمى الكويت، بعد انفلات الكرة من بين يديه، ليسدد بطريقة ذكية في الشباك الخالية، واضعًا الأخضر السعودي في المقدمة.

أضاف المنتخب السعودي الهدف الثاني في الدقيقة (38) عبر طلال حاجي، الذي استفاد من عرضية نموذجية وضعته في مواجهة الشباك الكويتية، دون أن يجد صعوبة في إيداع الكرة المرمى.

وفي الدقيقة (45+2) عاد طلال حاجي لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده، من رأسية قوية سكنت الشباك، لتنتهي المواجهة بانتصار سعودي كبير بثلاثة أهداف دون رد.

اليمن تهزم عمان في غرب آسيا

في مواجهة أخرى، حقق منتخب اليمن فوزًا مستحقًا على نظيره العماني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب.

على أرضية استاد "مدينة الملك فهد الرياضية" افتتح المنتخب اليمني التسجيل بصورة مبكرة في الدقيقة (5) عبر عبد العزيز المصنوم، من كرة طولية وضعته في مواجهة المرمى، قبل أن يضع الكرة بطريقة "لوب" في الشباك.

ونجح منتخب عمان في إدراك التعادل سريعًا وتحديدًا في الدقيقة (10) عبر غسان المسروري من تسديدة قوية وجدت طريقها إلى الشباك، لكن اليمن عاد للتقدم في الدقيقة (45) من ركلة جزاء نجح عصام ردمان في ترجمتها إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بهدفين مقابل هدف وحيد.

Image removed.

وفي الشوط الثاني، واصل اليمن تفوقه على نظيره العماني، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (66) من هجمة مرتدة، انتهت برأسية رائعة من عبد العزيز المصنوم ليحرز من خلالها الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده.

وبهذه النتائج تصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب اليمن الذي جاء في المركز الثاني، فيما تأتي عمان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل الكويت ترتيب المجموعة من دون نقاط.

شارك: