غرامة مالية تنهي أزمة ثنائي الزمالك بعد التعدي على رجل أمن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
دونغا نجم الزمالك facebook/ZSCOfficial
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت أزمة ثنائي الزمالك نبيل عماد دونغا ومصطفى شلبي، وذلك بعد مثولهما أمام النيابة العامة في الإمارات، على خلفية التعدي على رجل أمن باستاد "آل نهيان".

وكان دونغا وشلبي قد تعديا بالضرب على رجل أمن باستاد "آل نهيان"، وذلك خلال مباراة الزمالك أمام بيراميدز، أمس الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

ومثل لاعبا الزمالك أمام النيابة العامة في الإمارات للتحقيق معهما والإدلاء بأقوالهما في القضية، صباح اليوم الإثنين، في جلسة استمرت لساعات.

غرامة 600 ألف درهم على ثنائي الزمالك

وعلم winwin أن السلطات الإماراتية قررت تغريم ثنائي الزمالك شلبي ودونغا غرامة تصالح قدرها 600 ألف درهم إماراتي، أي ما يقارب الـ8 ملايين جنيه، بسبب تعديهما بالضرب على رجل أمن في الملعب.

والتحق الثنائي بمعسكر الزمالك بشكل طبيعي، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ومن المقرر أن يخضع دونغا لاختبارات طبية وبدنية لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية، بعد أن غاب عن مواجهة بيراميدز للإصابة، والتي شارك فيها مصطفى شلبي كبديل، قبل استبداله في الشوط الثاني.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، وذلك بانتصاره الصعب على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، وبعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، ليضرب موعدًا مع الأهلي الذي أقصى سيراميكا كليوباترا بانتصار بهدفين لهدف.

شارك: