غرامات ضخمة ضد مانشستر سيتي وغوارديولا يرد: سأختصر خطاباتي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي (X/ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة عدة غرامات مالية ضخمة على نادي مانشستر سيتي، بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 2.5 مليون يورو، وفق ما ذكره موقع الصحيفة الإسبانية "آس" اليوم السبت.

وحسب ذات المصدر، فإن السبب الرئيسي وراء هذه الغرامات هو تأخر الفريق في النزول إلى الملعب في بداية الشوط الثاني من مباريات "البريميرليغ"، وهو انتهاك للقواعد الزمنية التي تفرضها الرابطة.

مانشستر سيتي يدفع غرامات متكررة بسبب التأخير

وحدثت أبرز حالات التأخير في المباراة الأخيرة للموسم الماضي 2023-24، عندما تأخر نادي "السيتيزينس" في العودة إلى الملعب بثلاث دقائق بعد نهاية فترة الاستراحة.

وتعود هذه التأخيرات بشكل كبير إلى خطابات المدرب بيب غوارديولا الموجهة إلى لاعبيه خلال فترة الاستراحة ما بين الشوطين، حيث يسعى من خلالها إلى تعديل التكتيكات وتحفيز الفريق لتحسين الأداء.

غوارديولا يرد: سأختصر خطاباتي مستقبلًا

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية المرتقبة بين مانشستر سيتي وتشيلسي، علق المدرب الإسباني بيب غوارديولا على هذه الغرامات قائلًا: "نعم، قرأت الخبر مؤخرًا. يبدو أنني سأحتاج إلى تقصير خطاباتي بين الشوطين".

ويعكس هذا التصريح استعداد المدرب الملقب بـ"الفيلسوف"، للتكيف مع القواعد لتجنب الغرامات المستقبلية المسلطة ضد ناديه، بينما يظل ملتزمًا بتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة مع فريقه، لتوجيه النصائح للاعبين.

وفي المباراة الودية ضد تشيلسي المرتقبة الأحد في الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة، سيلتقي غوارديولا مع إنزو ماريسكا، الذي كان مساعده في السيتي قبل انتقاله لتدريب نادي ليستر سيتي.

وأعرب غوارديولا عن سعادته بلقاء ماريسكا قائلًا: "أنا سعيد جدًّا من أجله. قضينا عامًا خاصًّا معًا. ولكن أكثر من ذلك، هو شخص رائع ومحبوب، وكذلك عائلته".

ويعد هذا اللقاء هو الرابع للسيتي في جولته الأمريكية، حيث سقط في فخ الهزيمة أمام سلتيك الإسكتلندي بنتيجة 3-4 وميلان الإيطالي 2-3، قبل الهزيمة أمام برشلونة بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويبقى مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا عازمًا على مواصلة تحقيق الألقاب وتقديم أفضل أداء ممكن في كل مباراة من الموسم الجديد 2024-25، مع الالتزام بالتوجيهات واللوائح التي تفرضها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: