غارسيا وبّخ لاعب النصر بعد التعادل مع الفيحاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 11:44
الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية تفاصيل المحادثة التي دارت بين المدير الفني لنادي النصر، الفرنسي رودي غارسيا، ولاعب الفريق عبد الرحمن غريب، وذلك خلال اجتماع المدرب مع لاعبيه عقب التعادل في المباراة الماضية مع الفيحاء بنتيجة (0-0)، مساء الأحد 9 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

ووفقًا لما ورد، فإن غارسيا هاجم غريب بشدة خلال الاجتماع، وقال له: "من تكون حتى تتذمر من تغييرك في المباراة؟ لقد جاملتك في العديد من المباريات، وأنت لاعب عادي.. من اليوم أنت خارج حساباتي"، ثم تهكم على اللاعب قائلًا له: "بما أنك لم تلعب أمس، عليك الآن التوجّه لأخذ حصة تدريبية قوية مع الاحتياطيين".

وكان غريب قد شارك في تشكيلة النصر الأساسية أمام الفيحاء، وظهر اللاعب صاحب الـ26 عامًا غاضبًا عندما قرر المدرب الفرنسي إخراجه عند الدقيقة 68، وإشراك زميله ماجد قشيش.

وأكدت الصحيفة السعودية في تقريرها أن إدارة النصر اتخذت قرارًا بإقالة غارسيا من منصبه؛ بعد توتر علاقته مع العديد من اللاعبين، إضافة إلى عدم اقتناع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بأسلوب لعبه، حيث يرى "صاروخ ماديرا" ضرورة انتهاج أسلوب لعب هجومي، يناسب الإمكانات المتوفرة في "فارس نجد".

وأسندت إدارة النصر مهمة قيادة الفريق الأول بصورة مؤقتة لمدرب شباب النصر، الكرواتي دينكو جيليتشيتش، حيث سيتولى الإدارة الفنية في مواجهة الديربي أمام نادي الهلال، يوم 18 أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن السعودي، على أن يتم التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

وكان النصر قد تعاقد مع غاسيا في يوليو/ تموز الماضي، وقاد المدرب صاحب الـ59 عامًا "فارس نجد" في 26 مباراة عبر كل المسابقات، وحقق الفوز 18 مرة، وتعادل في 5 مباريات، فيما تلقى 3 هزائم، وسجل معه الفريق 55 هدفًا، واستقبلت شباكه 16 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويبتعد النصر بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الشباب المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة، ويأتي الهلال رابعًا برصيد 46 نقطة.

شارك: