عملاق إيطالي يقتحم سباق التعاقد مع سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
المغربي سفيان أمرابط قضى الموسم الماضي مُعارًا من فيورنتينا إلى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتحام نادي نابولي الإيطالي سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط (28 عامًا)، نجم فيورنتينا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأمضى أمرابط الموسم الماضي مُعارًا من فيورنتينا إلى مانشستر يونايتد، وقد أفاد مراقبون بأن الأخير قد يتعاقد مع اللاعب المغربي بصورة نهائية، هذا الصيف.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس"، فإن نابولي استفسر بالفعل عن إمكانية تعاقده مع أمرابط هذا الصيف، عبر طلبه معرفة شروط مطلوبة لإتمام الصفقة.

ويحظى نجم خط الوسط المغربي بإعجاب مدرب نابولي الجديد أنطونيو كونتي الذي يراهن على تألق لاعب "أسود الأطلس"، ويؤيد فكرة التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق.

ولا يُعد أمرابط لاعب الوسط الوحيد، الذي يرتبط اسمه بإمكانية الانضمام إلى نابولي هذا الصيف؛ حيث تبرز أسماء أخرى مثل الإسكتلندنيَين بيلي غيلمور وسكوت ماكتوميناي، على طاولة تعاقدات "البارتينوبي"، حسب ما تشير إليه وسائل إعلام متنوعة.

مع ذلك، يبقى التعاقد مع مهاجم صريح جديد، بمثابة الأولوية الكبيرة لنابولي هذه الأيام، ويُقال إن نادي الجنوب الإيطالي بات على أعتاب التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، قادمًا من تشيلسي.

واستهل نابولي موسمه الجديد 2024-25 بشكل ضعيف؛ حيث تغلب بركلات الترجيح على فريق الدرجة الثانية "مودينا" في بطولة كأس إيطاليا، قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة أمام هيلاس فيرونا، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري المحلي.

سفيان أمرابط عاد أساسيًا مع فيورنتينا

يُذكر أن سفيان أمرابط خاض 30 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، فيما لعب أساسيًا في أولى مباريات فيورنتينا هذا الموسم (1-1 مع بارما، ببطولة الدوري الإيطالي).

يُذكر أن تعاقد أمرابط مع فيورنتينا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ22 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: