عملاق إنجليزي يطرق باب المغربي نصير مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 23:51
المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني محط اهتمام عملاق إنجليزي يرغب في التعاقد معه واستقدامه خلال النافذة الحالية من الميركاتو.

ولا يمانع بايرن ميونخ فكرة التخلي عن مزراوي (26 عامًا) هذا الصيف، ويشترط الحصول على 30 مليون يورو لبيع لاعبه، مثلما أشارت إليه مصادر إعلامية ألمانية في وقت سابق.

وانضم الدولي المغربي إلى صفوف الفريق البافاري صيف 2022 من أياكس أمستردام الهولندي، وخاض معه حتى الآن موسمين، والشكوك تحوم حول إمكانية استمراره معه لموسم ثالث.

المغربي نصير مزراوي يجري محادثات مع مانشستر يونايتد

وذكر الصحفي الشهير فلوريان بليتنبرغ العامل بقناة سكاي سبورت في نسختها الألمانية أن مزراوي حريص على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجري حاليًا محادثات ملموسة مع أحد أكبر الأندية الناشطة فيه، والمقصود هنا مانشستر يونايتد.

مزراوي يخوض محادثات مع مانشستر يونايتد ووست هام

ولا يتواصل الدولي المغربي مع "الشياطين الحمر" فقط، وفقًا لذات المصدر، بل إنه يجري أيضًا محادثات مع نادي وست هام يونايتد الذي يرغب في انتداب ظهير أيمن جديد، ويركز حاليًا على صفقة مزراوي، وفي حال فشله في إبرامها، فإنه سيغير بوصلته نحو التعاقد مع آرون وان بيساكا الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد.

ويرغب بايرن ميونخ في تلقي إيرادات تتراوح قيمتها ما بين 20 و25 مليون يورو لبيع مزراوي، حيث خفّض مطالبه المالية بما يساوي 5 ملايين يورو بعدما كان يريد الحصول على 30 مليونًا لبيع لاعبه في وقت سابق -حسب الصحفي بليتنبرغ دائمًا.

ويرتبط الدولي المغربي بعقد يمتد إلى غاية صيف العام 2025 مع بايرن ميونخ، وتبلغ قيمته حاليًا في سوق الانتقالات 30 مليون يورو حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

ولعب المغربي نصير مزراوي 29 مباراة ضمن جميع البطولات مع بايرن ميونخ الموسم المنقضي، قدّم فيها 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ولكنه لم يتوج بأي لقب شأنه شأن بقية اللاعبين الآخرين في الفريق، وذلك في موسم كان فيه المدرب الألماني توماس توخيل على رأس الجهاز الفني للنادي البافاري، قبل أن يعوضه هذا الصيف البلجيكي فينسنت كومباني.

شارك: