عمر السومة يُنقذ الأهلي من فخ الرائد ويكشف تطورات التجديد!

2021-06-08 09:01
عمر السومة مهاجم الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المهاجم السوري المميز، عمر السومة، هوايته المفضلة في هز الشباك، وقاد فريقه الأهلي السعودي لفوز مُثير على مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع عمر السومة إحراز هدف الفوز لفريقه الأهلي في الدقيقة 90 من أحداث المباراة، وجاء الهدف من ركلة ثابتة نفذها "العقيد" ببراعة واقتدار، ليحقق الراقي 3 نقاط ثمينة جعلت رصيده 22 نقطة، ليصبح على بعد نقطة واحدة من نادي الهلال صاحب الصدارة.

التجديد بنسبة 50%

وعقب اللقاء، تحدث عمر السومة عن موقفه من تجديد عقده مع الأهلي، والذي ينتهي في حزيران/ يونيو 2021، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي فريق بداية من كانون الثاني/ يناير 2021 دون الرجوع لإدارة ناديه.

وقال الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين في تصريحاته: "بعد يومين سأدخل الفترة الحرة من عقدي مع الأهلي، هناك مفاوضات جارية مع إدارة النادي لتجديد عقدي، وحاليا نسبة التجديد تقريبًا 50%".

وتُعد مباراة الأهلي والرائد هي رقم 200 للاعب بقميص الراقي، واستطاع خلالها صناعة الهدف الأول لزميله ميرتيتا، وتكفل بتسجيل هدف الفوز، ليسهم في 191 هدفًا خلال مشواره حتى الآن مع ناديه، ويصل إلى هدفه رقم 174 والتمريرة رقم 17. 

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، تغلب الوحدة على مضيفه أبها بهدف دون رد، وفاز بالنتيجة ذاتها العين على ضيفه التعاون، وانتصر الفتح على الفيصلي 3 ـ 2.  

وبهذه النتائج، رفع العين رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، وأصبح رصيد الوحدة 15 نقطة في المركز الخامس، وبات رصيد الفتح 13 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد أبها عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر، وبقى رصيد التعاون عند 14 نقطة في المرتبة السادسة، وتجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

شارك: