عشاء رومانسي وهدايا.. هكذا احتفل نجوم الكرة بعيد الحب

2022-02-15 14:34
نجوم كرة القدم وعيد الحب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل نجوم كرة القدم عبر العالم بيوم 14 فبراير/ شباط، الموافق لعيد الحب، واختار كل منهم طريقة مختلفة للتعبير عن حبه لشريك حياته، وذلك بنشر الصور التي تظهرهما معا، أو بتقديم كلمات الشكر والامتنان، بينما اختار بعضهم تناول عشاء رومانسي في أحد المطاعم الفاخرة.

ورغم كل الضغوطات التي يعيشها لاعبو المستديرة على مدار الموسم مع أنديتهم ومع المنتخبات التي يدافعون عن ألوانها، فقد حرصوا على استغلال يوم عيد الحب للتعبير عن مشاعرهم تجاه شركائهم في الحياة، من خلال رسائل مفعمة بعبارات الحب والإعجاب.

نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، كان أحد أبرز النجوم الذين احتفلوا مع شركاء حياتهم بهذا اليوم؛ إذ نشر صورة تجمعه بصديقته جورجينا، وعلق عليها قائلا: "عيد حب سعيد حبيبتي".

وأظهر نجم فريق بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الجانب الرومانسي لديه، وأهدى زوجته آنا، باقة من الورد الأحمر ورسالة خاصة كتب فيها: "إنه ليوم جميل مع امرأة جميلة.. حبيبتي آنا، أنت حياتي ومحفزتي وداعمتي في الحياة.. عيد حب سعيد"، واصطحبها لعشاء رومانسي في أحد المطاعم، بحسب تقارير إعلامية ألمانية.

وعلى الرغم من كل خلافاته مع زوجته، نشر مهاجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، صورا تجمعه مع زوجته واندا نارا، متمنيا لها عيد حب سعيد، وقدم لها مجموعة من الهدايا القيمة مع باقة ورد أحمر، تعبيرا عن حبه لها.

ونشر حارس فريق إشبيلية الإسباني، الدولي المغربي ياسين بونو، صورة رفقة زوجته وابنه على حسابه الشخصي، يتمنى لهما فيها عيد حب سعيد.

وحرص أسطورة الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام على الاحتفال بعيد الحب مع زوجته فيكتوريا بيكهام، وابنته هاربر سيفن، من خلال نشر مجموعة من الصور لهم في أوقات مختلفة، وعلق عليها بقوله: "عيد حب سعيد لفتياتي، امرأتان جميلتان وقويتان.. بالمناسبة هاربر، تذكري أن والدك سيكون عيد الحب الخاص بك.. أحبك فيكتوريا".

واحتفل لاعب يوفنتوس، الإسباني ألفارو موراتا، بعيد الحب رفقة زوجته أليس كامبيلو؛ إذ نشر صورة لهما ووجه لها رسالة قال فيها: "بالنسبة لي، كل يوم هو عيد الحب معك.. أنا أحبك كثيرا وممتن حقا لوجود امرأة مثلك بجواري.. أنا أحبك".

شارك: