عروض قطرية ومغربية.. موقف رضا سليم من مغادرة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
من مباراة سابقة للنادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مجلس إدارة نادي الأهلي المصري استعداده للسماح للاعبه المغربي رضا سليم بالرحيل عن القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي الحالي، بشروط وضعتها لجنة التعاقدات لبطل أفريقيا.

ووافق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري على رحيل رضا سليم في حال وصول عروض تتناسب مع طموح إدارة المارد الأحمر.

وتلقى الأهلي عروضًا من أندية قطرية وخليجية ومغربية تسعى للتعاقد مع نجم فريق الجيش الملكي السابق، لكنها لم ترقَ جميعها إلى طموحات مجلس إدارة الفريق القاهري، ما دفعه للتراجع عن قراره نسبيًا.

هل يرحل رضا سليم عن الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن النجم المغربي يُفضل البقاء في الأهلي على الرحيل في الميركاتو الصيفي، موضحًا أن إدارة النادي تلقت عرضًا من نادٍ مغربي كبير، تم رفضه منذ الوهلة الأولى باعتباره بعيدًا عن المطالب المالية للنادي المصري.

كما خاطب نادي قطر القطري إدارة الأهلي للتعاقد مع الجناح المغربي في الموسم الجديد، إلا أن إدارة المارد الأحمر حسمت قرارها برفض رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وأوضح المصدر أن الأهلي، بعد اجتماع بين كولر ولجنة التعاقدات، قرر الاحتفاظ باللاعب مبدئيًا، ورفض رحيله إلا في حال تلقي عرض مغرٍ، ورغم أنه لم يُقدم المستوى المنتظر منه، إلا أن سليم بدأ يستعيد إمكاناته في الفترة الأخيرة مع الفريق المصري، وفقًا لمتابعين، حيث نجح في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق، وذلك بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

شارك: