عروض سعودية وقطرية للتعاقد مع الليبي المعتصم بالله المصراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 20:03
الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي لاعب بشكتاش التركي (Facebook/Beşiktaş)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي بشكتاش التركي 3 عروض من 3 دوريات مختلفة من آسيا و أوروبا من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الليبي المعتصم بالله المصراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم اللاعب الليبي لصفوف بشكتاش التركي في فبراير/ شباط الماضي قادمًا من سبورتينغ براغا البرتغالي بعقدٍ يمتد حتى صيف 2027 مقابل 12 مليون يورو؛ ليكون أغلى لاعب محترف في تاريخ ناديه التركي.

4 أندية تتنافس للتعاقد مع الليبي المعتصم بالله المصراتي

وكشفت صحيفة "الصباح" التركية عن وجود ناديين سعوديين مهتمين بالتعاقد مع المعتصم بالله وهما الأهلي والاتفاق اللذان يعدان من أبرز فرق دوري روشن السعودي لكرة القدم ومستعدان لدفع أكثر من 20 مليون يورو لضم النجم الليبي.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن ناديًا من دوري نجوم قطر مهتم بالتعاقد مع النجم الليبي، ولم يتم الكشف عن هوية الفريق القطري الذي يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعي نادي بنفيكا أيضًا لإعادة النجم الليبي (28 عامًا) إلى أجواء الدوري البرتغالي من خلال رغبته في التعاقد مع اللاعب الذي سبق له أن لعب في صفوف سبورتينغ براغا من يوليو/ تموز  2020 إلى يناير/ كانون الثاني 2024، حيث خاض مع الفريق 151 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة كما تُوّج مع الفريق ببطولتين وهما كأس البرتغال وكأس الرابطة.

المصراتي يواصل استعداداته للموسم الجديد في ماريبور بسلوفينيا  

يواصل المصراتي خلال هذه الأيام تدريباته مع بشكتاش بمعسكر في ماريبور بسلوفينيا استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25، وستتم مناقشة العروض التي وصلته وحسم مستقبله مع ناديه بعد نهاية المعسكر والعودة إلى تركيا.

 

وذكرت صحيفة "الصباح" أن نادي بشكتاش في حال رحيل المصراتي، سيتعاقد مع الدولي التركي صالح أوزجان لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 6 ملايين يورو.

وعاش المصراتي فترةً صعبةً منذ انضمامه إلى نادي بشكتاش على صعيد الدوري التركي؛ ولكنه أنهى دوامة إخفاقاته وعاد من الباب الكبير بعد أن قاده للتتويج بكأس تركيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والأولى منذ 3 سنوات بعد تسجيله هدفًا قاتلًا في المباراة النهائية التي انتهت (3-2) أمام طرابزون والتي جمعت الفريقين في 24 مايو/ أيار الماضي بملعب أتاتورك الأولمبي.

شارك: