عرض ضخم وصل برشلونة.. الهلال السعودي يستهدف ضم بيدري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 15:18
الإسباني بيدري غونزاليس ينتهي عقده مع برشلونة في عام 2026 (x/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة تلقى عرضًا ضخمًا من الهلال السعودي للتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني بيدري غونزاليس، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقال موقع "fcbarcelonanoticias" الإسباني، نقلًا عن صحيفة "ElNaciona.Cat"، أن عرضًا من الهلال السعودي بقيمة 90 مليون يورو وصل إلى برشلونة للظفر بخدمات بيدري هذا الصيف.

لكن وفقًا لما ورد، فإن نادي برشلونة الذي يرأسه خوان لابورتا ليس لديه أي نية للتفريط في خدمات لاعب خط الوسط؛ لأنه يُعتبر جزءًا أساسيًا من حاضر الفريق ومستقبله.

وأشار التقرير إلى أن أموال الهلال السعودي قد تُساعد برشلونة في إبرام صفقات أخرى، على غرار الجناح الإسباني نيكو ويليامز، إلا أن بيدري سيستمر في "الكامب نو" دون أدنى شك.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، وذلك في مواجهة ربع النهائي أمام ألمانيا، الأمر الذي أبعده مؤقتًا عن الملاعب.

ولهذا السبب، سيغيب بيدري عن نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا، أمسية الأحد 14 يوليو/ تموز،  وأيضًا لن يحضر في جزء كبير من الموسم التحضيري تحت قيادة مدرب برشلونة الجديد، الألماني هانز فليك، حيث لا يزال أمام اللاعب عدة أسابيع مُتبقية من أجل التعافي.

وعانى بيدري من كثرة الإصابات منذ أن أصبح لاعبًا في الفريق الأول لنادي برشلونة، مما منعه من إظهار إمكاناته الحقيقية بصورة كاملة، ولهذا السبب، تتكهن بعض وسائل الإعلام أن النادي الكتالوني قد يوافق على بيعه، في ظل اهتمام أندية أوروبية كثيرة بضمه، على غرار تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

ويمتد عقد اللاعب الإسباني مع برشلونة حتى يونيو/حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 80 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

تشكيلة الهلال السعودي تضم لاعبين عالميين

يلعب في صفوف الهلال حاليًا العديد من اللاعبين العالميين، على غرار البرازيليين نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا، والصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

يُذكر أن الهلال هيمن على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ إذ حقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

شارك: