عرض رسمي من الدوري الإيطالي للتونسي إلياس العاشوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 01:33
التونسي إلياس العاشوري لاعب كوبنهاغن الدنماركي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي الجناح الدولي التونسي المحترف في صفوف نادي كوبنهاغن، إلياس العاشوري باهتمام العديد من الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفية.

ويرتبط العاشوري بالنادي الدنماركي حتى يونيو 2027، لكن من  المحتمل أن يخوض تجربة كروية جديدة وذلك بعد اهتمام أندية كومو الإيطالي، ساوثهامبتون الإنجليزي وبيشكتاش التركي، بالحصول على خدماته.

إلياس العاشوري مطلوب في الكالتشيو

 وبحسب موقع Foot africa ، فإن نادي بولونيا الإيطالي معجب جدًا باللاعب الدولي التونسي واللاعب السابق لفيتوريا وغيماريش، وإستوريل وفيبورغ.

وأكد المصدر ذاته أنه تمت بالفعل المفاوضات بين الناديين وقد تم إرسال عرض تعاقدي أول إلى النادي الدنماركي الذي يطلب ما لا يقل عن 10 ملايين يورو لإطلاق سراح أحد أفضل لاعبيه. وبذلك، فإن التوصل إلى اتفاق مالي بين الناديين لا يزال ممكنًا.

مانشستر يونايتد يحسم أمر المجبري

ويأتي اهتمام بولونيا باللاعب إلياس العاشوري في إطار استراتيجية أوسع، حيث يستعد النادي للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن بولونيا أنهى مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الكروي الماضي في المركز الخامس برصيد 68 نقطة، خلف إنتر، إيه سي ميلان، يوفنتوس وأتالانتا، لكنه تفوق على روما، لاتسيو وفيورنتينا.

وقد حصل الفريق الإيطالي بالفعل على أكثر من 52 مليون يورو من بيع اللاعبين هذا الصيف، وأنفق أكثر من 20 مليون لتعزيز هجومه قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-25.

شارك: